جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

اندرويدكود سورسمحاضرات ودروس

أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الثالث!

أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الثالث!
تحدّثنا في أول جزئين من موضوعنا عن أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين، واليوم نستكمل بقية تلك المواقع التي توفر أكواد ومشاريع مفتوحة المصدر بشكل مجاني، دعوني لا أطيل عليكُم ولنبدأ في الموضوع مُباشرة.

أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين – الجُزء الثالث!


أفضل مواقع الكود سورس المجاني في مجال الريسكين!
Driod-break- 8:يُعتبر موقع "درويد بريك" واحداً من أشهر المواقع في مجال أكواد السورس المجانية للعاملين في الريسكين، حيث أنه يحتوى على أكواد مصادر للعديد من تطبيقات أندرويد وأبل المُختلفة بشكل مجاني ومفتوح المصدر.
ويُعرف ذلك الموقع بين مُطوري تطبيقات الأندرويد بأنه البديل الأول للمواقع والمتاجر المدفوعة، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الأكواد عالية الجودة المُشابهة لمثيلتها المدفوعة.
الموقع سهل الاستخدام، حيث كُل ما عليك فعله من أجل تحميل الكود هو الضغط على زر " مصدر الكود Coude source" ومن ثم سيتم تحميله بشكل تلقائي على جهازك.

F-droid.org-9: موقع " إف درويت" هو الآخر من المواقع أو المتاجر المشهورة في مجال الاكواد مفتوحة المصدر لتطبيقات الأندرويد وأبل، حيث يوفر مجموعة متنوعة من التطبيقات العادي، وتطبيقات الألعاب عالية الجودة.
التطبيق مُزود بمُحرك بحث، ومُصنف به الاكواد حسب أنواع التطبيقات، الأمر الذي يُسهل برُمته من وظيفة المُطور، حيث يُمكنه إيجاد الكود الذي يرغب في تحميله بسهولة دون تعقيدات.

Sourcecodester-10: يُعتبر من المواقع المشهورة هو الآخر كذلك، حيث أنه على هيئة مُدونة، يتم تنزيل عليها الأكواد والمشاريع مفتوحة المصدر بشكل مُستمر من حين لآخر لإنشاء تطبيقات الأندرويد وأبل والتعديل عليها.
الموقع كذلك يوفر لك صندوق بحث في أعلى الصفحة الرئيسية، يُمكنك من خلاله التصفح بحرية للحصول على السورس كود الذي ترغب في إيجاده، الأمر الذي يوفر عليك الوقت والجُهد والتكلُفة بالتأكيد.

-11حزم الخادم على سيرفر ميديا فاير:هو شخص عربي، قام برفع اكواد ومشاريع على تلك الحزمة باسم "الخادم" وذلك على سيرفر ميديا فاير، والأكواد مفتوحة المصدر ومجانية جميعها، والأهم من ذلك إنها متنوعة حيث تحتوي على الكثير من التصنيفات بداخلها، ومُنظمة بشكل يُسهّل على مُطوري التطبيقات الوصول إليها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *