جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

اندرويدكود سورسمحاضرات ودروس

أفضل مواقع شراء أكواد تطبيقات لمجال الريسكين – الجُزء الأول

أفضل مواقع شراء أكواد تطبيقات لمجال الريسكين – الجُزء الأول

مجال الريسكين أصبح واحداً من أكثر المجالات نمواً، وذلك لما به من أرباح طائلة، وبشكل خاص في الدول العربية، حيث نجد المجال غير مُنتشر بكثرة بخلاف مجالات الربح من الإنترنت الأخرى مثل الأفيليت وأدسنس وCPA ..الخ.
وسواء إن كُنت تقوم ببرمجة تطبيقات الأندرويد أو أبل من الصفر أو تعمل علي الربح منها من خلال مجال الريسكين، فإنه يلزمك مُجتمع للمطورين يحتوى على آلاف الأكواد المُختلفة للتطبيقات والألعاب، بحيث يُمكنك شراءه منها، للعمل على تجهيز التطبيق الخاص بك.
وفي تلك المقال بأجزائها الثلاثة، سنعمل على إيضاح أفضل المتاجر الموثوقة التي يُمكنك شراء اكواد التطبيقات منها.
والأهم من ذلك أن تلك المتاجر أو المواقع إن صح التعبير تحتوي على مجموعة واسعة من الأكواد الحديثة من حيث المصدر سواء إن كان لتطبيقات الأندرويد أو ios.
كذلك المواقع توفر لك إمكانية استرجاع أموالك في حال إن لم يُعجبك الكود من المُطور، بالإضافة للدعم والتحسين المتواصل للكود من قبل المطور الأصلي له، كذلك يوفر الموقع تقييم لكُل مُطور بحيث يُمكنكُم معرفة آراء من قاموا بالشراء من قبلكُم.

أفضل مواقع شراء أكواد تطبيقات لمجال الريسكين – الجُزء الأول


ما هي أفضل مواقع شراء أكواد التطبيقات لمجال الريسكين؟ دعونا نتعرف في تلك الفقرة!
   1-     موقع Sellmyapp: الموقع الأول هو "سيل ما آب" الشهير، حيث يُعتبر واحداً من أقدم المتاجر المُختصة بشراء وبيع أكواد مصادر تطبيقات الأندرويد وios.
كذلك نجد أن الموقع لا يقبل الأكواد التي بها مشاكل برمجية أو برمجات خبيثة، حيث هُناك فريق تقني مسئول عن مُراجعة الكود قبل أن يُصبح مُتاح للبيع على الموقع للتأكد من جودته.
كذلك يوفر لكُم الموقع ضمان لمُدة أسبوعين تقريباً في حال إن لم يُعجبكُم المشروع، يُمكنكُم استرجاع أموالكُم، هذا بجانب الدعم الفني القوي والمُتعاون في الموقع.

   2-     موقع codester: يُعتبر هذا المتجر هو الآخر مُشابه للأول، حيث مُختص ببيع وشراء كذلك أكواد مصادر التطبيقات بنوعيها.

ولكن الجديد في الموضوع هو أن الموقع يوفر منصة أو مُجتمع إن صح القول تجمع جميع مُطوري التطبيقات من جميع أنحاء العالم معاً في مكان واحد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *