جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين - الجُزءالثاني

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين - الجُزءالثاني

مرحباً بكُم في الجُزء الثاني من سلسلة موضعنا عن كيفية تهيئة التطبيق الخاص بك لمُحركات البحث في مجال الريسكين فيما يُعرف باسم "ASO"، حيث توقفنا عند النصيحة الثانية والتي كانت الاهتمام بوصف التطبيق، ونستكمل اليوم بقية النصائح فتابعوا معنا..

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين - الجُزءالثاني


كيف تقوم بتهيئة التطبيق الخاص بك لمُحركات البحث في مجال الريسكين؟!

   3-     الاهتمام بتصميم أيقونة التطبيق: واحدة من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها لتهيئة التطبيق الخاص بك لمُحركات البحث في المتجر هو التصميم الخاص بأيقونة التطبيق، حيث له دور هام جداً، فكُلما كان تصميمه جذاباً ورائعاً ومُعبراً عن فكرة التطبيق أو الوظيفة التي يقوم بها، كُلما كان ذلك جداً للسيو الخاص بالتطبيق.
وإن لم يكُن لديك أية خبرات في التصميم، فلا مُشكلة في ذلك، حيث يُمكنك الاستعانة بمُصمم مُحترف من إحدى مواقع الفريلانسر العربية أو الأجنبية على الإنترنت مثل فايفر، فريلانسر، أبورك، خمسات ومُستقل ونبّش وغيرهُم من المواقع الكثيرة الأخرى.

   4-     الاهتمام باختيار الكلمة المفتاحية المُناسبة: الكلمة المُفتاحية هي بمثابة السمة الأساسية لصعود تطبيقك في حال إن تم اختيارها بشكل صحيح، فاختيارها بشكل خاطئ، لن يجعلك تصعد على تلك الكلمة، وبالتالي لن يأتي إليك أي زوار من مُحركات البحث الخاص بالمتجر الموجود عليه التطبيق.
وبالتالي فالسبيل لاختيار الكلمة المفتاحية بشكل صحيح هو الاهتمام باختيار الكلمة المفتاحية التي تُعبِر عن السوق أو النيتش الذي تُنافس به، وأن تُحاول أن تصنع تناسُب ما بين عدد البحث الشهري للكلمة والمُنافسة، فحاول اختيار الكلمة ذات البحث الشهري الأعلى وذات المُنافسة الأقل لتضمن أن تصعد عليها بسهولة وفي أقصر وقت مُمكِن.

   5-     الاهتمام بوضع صور عالية الجودة من داخل التطبيق: هُناك إحصائية تم نشرها مؤخراً حول العناصر التي تُساعد بشكل كبير على صعود وزيادة عدد تحميلات التطبيق الخاص بك، ووجدوا أن واحدة من أهم تلك العناصر هي وضع صور عالية الجودة وجذابة مع وصف التطبيق الخاص بك، حيث تُزيد من نسب التنزيلات للتطبيق، لذا يجب الاهتمام بها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *