جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

كيفية كتابة وصف مُميز وصحيح لتطبيقك في مجال الريسكين؟! - الجُزءالأول

كيفية كتابة وصف مُميز وصحيح لتطبيقك في مجال الريسكين؟! - الجُزءالأول

مرحباً بكُم في موضوع جديد اليوم، نتناول به الطُرق الصحيحة وبعض النصائح الضرورية عند كتابة الوصف الخاص بتطبيقك للعاملين في مجال الريسكين أو ما يُعرف بالتعديل على التطبيقات للربح منها.
فوصف التطبيق مُهم جداً في ظل المُنافسة الكبيرة لملايين التطبيقات على الإنترنت، فبالتأكيد انت في حاجة لوصف جيد يجعل الزائر بقوم بتحميل التطبيق دون تردُد، كذلك الوصف هو جُزء من عملية تهيئة تطبيقك في مُحركات بحث المتجر فيما يُعرف باسم (ASO).

كيفية كتابة وصف مُميز وصحيح لتطبيقك في مجال الريسكين؟! - الجُزءالأول


ما هي أهم النصائح لكتابة وصف للتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين بشكل صحيح؟!

  1-     اهتم بأول فقرة أو جملة من الوصف: عندما نتحدث عن تهيئة الوصف الخاص بتطبيقك لمُحركات البحث، فإن واحدة من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها هي الفقرة أو الجملة الأولى في التطبيق، حيث يجب أن تحرص بشكل كبير على أن تكون ذات جودة وتكون جذابة للزائر بحيث تدفعه على أن يقوم بإكمال الوصف حتى النهاية وعلى أن تُزيد من فضوله لتحميل التطبيق.
بالإضافة لذلك، فإنه يجب الاهتمام بوضع الكلمة المُفتاحية التي تستهدفها في بداية وصف التطبيق الخاص بك، وذلك لأن ذلك من شأنه أن يُساعد تطبيقك على الصعود في مُحركات البحث نتيجة لتهيئته لمُحركات البحث فيما يُعرف باسم (ASO).

   2-     اهتم بالكلمات المفتاحية:الكلمات المفتاحية واحدة من أهم الأمور التي يجب أن يتم الاهتمام بها في الوصف، حيث يجب أولاً أن يتم اختيارها بُناءً على التناسُب ما بين عدد الزوار وحجم المُنافسة، حيث يجب أن تحرص أن يكون عدد الزوار مُناسب وكُلما زاد كان أفضل، ولكن في المُقابل يجب أن تكون المُنافسة سهلة لتتمكن من التصدُر في أسرع وقت مُمكِن.


   3-     قُم بتوضيح مزايا التطبيق:أهتم في تطبيقك بأن تقوم باستعراض المزايا التي يتمتع بها التطبيق الخاص بك على هيئة نقاط، حيث واحدة من أهم النقاط التي تدفع الزائر لتحميل تطبيقك هو اقتناعه بأن مزايا ذلك التطبيق ستُساعده في شيء ما أو تُحقق ما يحتاجه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *