جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين – الجُزء الأول!

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين – الجُزء الأول!

يواجه الكثير من العاملين في مجال الريسكين مُشكلة كبير ألا وبدء دفع التطبيق في مُحرك البحث والصعود به نحو الصفحة الأولى في متجر جوجل بلاي، وفي تلك السلسلة التي تتكون من 4 أجزاء سنتناول معاً أهم النقاط التي يجب الاهتمام بها لضمان صعود التطبيق الخاص بك.

أهم النصائح الضرورية لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى في مجال الريسكين – الجُزء الأول!


أهم النصائح لإشهار تطبيقك والصعود به للصفحة الأولى!

   1-     أن يكون التطبيق جودته عالية: واحدة من أهم الأمور التي تُساهم بشكل كبير في إشهار التطبيق الخاص بك والصعود به نحو الصفحة الأولى هي الاهتمام بجودة التطبيق الذي تقوم بطرحه.
حيث إن لم يكُن التطبيق يُحقق فائدة أو لم يكُن له وظيفة أو يحل مُشكلة ما، فنسبة نجاحه ستكون ضئيلة، وبالتالي كُل ما ستقوم به من تسويق بعد ذلك لن يكون له أهمية.
وبالتالي قبل أي خُطوة تسويقية أو إشهارية للتطبيق، يجب أن تعرف الهدف الأساسي من تطبيقك، والوظيفة التي يقوم بتقديمها سواء إن كانت حل مُشكلة أو لعبة مُسلية ..الخ.

   2-     أن يحتوي على وصف وأيقونة وصور مُناسبة: يجب الاهتمام بالشكل الخارجي (الأيقونة) الخاص بالتطبيق، حيث هذا هو الشكل الذي سيظهر به للمُستخدمين، وبالتالي فإن لم يكُن جاذب لهُم، فستقل حتماً عدد التنزيلات الخاصة به.
كذلك يجب الاهتمام بوصف التطبيق، حيث لابُد من كتابة وصف يُبرز الفائدة التي ستعود على المُستخدم عند تحميله لذلك التطبيق مع الاهتمام بتوزيع الكلمات المفتاحية لتطبيقك في النص.
ويجب تدعيم كُل ذلك بصور يتم التقاطها من التطبيق تكون جذابة وتُظهر في عُجالة أهم ما يُميز التطبيق عن غيره.

   3-     الاهتمام بالتسويق بشكل فردي: في تلك المرحلة أنت ستحتاج لأشخاص يقومون بتحميل التطبيق وتقييمه وذلك من أجل أن يتم إعطائه دفعة في مُحركات بحث المتجر الموجود به، وبالتالي يزداد عدد المستخدمين له.

والحل هُنا يكمُن في مُراسلة أصدقائك وأقاربك ودعوتهُم لتحميل التطبيق وتجرُبته، ووضع تقييم له أو شراء تقييمات من أناس حقيقيين من خلال مواقع الخدمات المُصغرة، كما سنتعرف عليها في سلسلة مقالات فيما بعد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *