جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

كيفية كتابة وصف مُميز وصحيح لتطبيقك في مجال الريسكين؟! - الجُزء الثاني

كيفية كتابة وصف مُميز وصحيح لتطبيقك في مجال الريسكين؟! - الجُزء الثاني

مرحباً بكُم في الجُزء الثاني من موضوعنا عن كيفية كتابة وصف صحيح للتطبيق الخاص بك ومُهيأ لمُحركات البحث لهؤلاء المُطورين العاملين في مجال الريسكين أو في مجال تطوير التطبيقات بشكل عام، لذا فدعونا ندخُل مُباشرة في صُلب الموضوع لكي لا نُطيل عليكُم المُقدمة.

كيفية كتابة وصف مُميز وصحيح لتطبيقك في مجال الريسكين؟! - الجُزء الثاني


ما هي أهم النصائح لكتابة وصف مميز للتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين؟!

4- دائماً تحدث عما يتميز به تطبيقك عن مُنافسينك: يجب الاهتمام دائماً بعد أن تقوم بذكر المزايا التي يتميز بها التطبيق الخاص بك أن تقوم بعقد مُقارنة بسيطة بين التطبيق الخاص بك وبين تطبيق المُنافس من ناحية ما يتميز أو ينفرد به تطبيقك عنهُم، تلك النُقطة في غاية الأهمية، لأن بالتأكيد، سيكون هُناك مئات التطبيقات المُشابهة لتطبيقك، فلماذا علي أن أقوم بتحميل تطبيقك وألا أحمل تطبيقاتهُم هُم؟!..

5- تحدث عن مجانية التطبيق: احرص كذلك في نهاية الوصف الخاص بتطبيقك أن تطلُب من الزائر أن يقوم بتحميل التطبيق الآن قبل أن يُصبح التطبيق مدفوع وعبارات من تلك النوعية، والتي تدفع الزائر لتحميل التطبيق دون تردد خوفاً من أن يفقد فرصة تحميله لاحقاً بعد أن يُصبح مدفوعاً.

6- ضع عبارات تشجيعية لتحفيز الزائر على تحميل التطبيق: اهتم جداً بتحفيز الزائر الذي يقوم بقراءة وصف تطبيقك على تحميله على التو، وذلك من خلال ان تقوم بوضع كلمات تحفيزية له مثل "جرب الآن" أو "لن تندم على الإطلاق بتحميلك لهذا التطبيق" ..الخ من تلك العبارات، لأن لها أثر فعّال في تحفيز مُتخذ القرارات داخل الدماغ، وبالتالي يُزيد من نسبة تحميل التطبيق الخاص بك.

7- اطلب منهُم أن يقوموا بمُشاركة التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي: في نهاية التطبيق الخاص بك احرص على أن تطلُب من المُستخدم أن يقوم بمُشاركة التطبيق مع أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذا من شأنه أن يُزيد من شعبية تطبيقك دون أن تدفع سنت واحد في الإعلانات المدفوعة، بالإضافة إلى أنه يُجعل الزائر يقوم بتحميل التطبيق كذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *