جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

نصائح للتحسين من سيو التطبيق الخاص بك في مجال الريسكين – الجُزء الأول

نصائح للتحسين من سيو التطبيق الخاص بك في مجال الريسكين – الجُزء الأول

واحدة من أكثر المجالات انتشاراً هو مجال برمجة التطبيقات، حيث ستشهد الأعوام المُقبلة اقبالاً مُتزايداً على مُبرمجي التطبيقات وخاصة للعاملين في مجال الريسكين، وبالتالي فانت لحاجة للمُنافسة بالتطبيق الخاص بك للصعود للصفحة الأولى، ويكمُن السر هُنا في تهيئة التطبيق الخاص بك لمُحركات البحث الخاصة بالمتجر فيما يُعرف اختصاراً باسم (ASO)، وفي هذا الموضوع بأجزائه الأربعة سنتعرف على أهم النصائح لتطبيق تلك النصائح على التطبيق الخاص بك.

نصائح للتحسين من سيو التطبيق الخاص بك في مجال الريسكين – الجُزء الأول


ما هي أهم نصائح لتحسين سيو التطبيق الخاص بك في مجال الريسكين؟ّ!

  1-     الاهتمام باسم التطبيق: واحدة من أهم الأمور التي تُعتبر هي بمثابة مُفتاح نجاح التطبيق الخاص بك هي اسم التطبيق الخاص به، حيث اسم التطبيق هو أول ما يقع عليه عين الزائر، وبالتالي فإن كان جذاباً ستزداد فُرصة تحميل تطبيقك.
كذلك هُناك أمر في غاية الأهمية، حيث من الأفضل لك أن يكون اسم التطبيق الخاص بك مُتضمناً الكلمة المفتاحية التي قُمت باختيارها، حيث سيُزيد ذلك من فُرص صعود تطبيقك وتهيئته في مُحركات البحث الخاصة بالمتجر الموجود به.

  2-     اعتني بكتابة وصف مُميز للتطبيق الخاص بك: ثاني شيء يجب التركيز عليه هو الوصف الخاص بالتطبيق الخاص بك، حيث يجب أولاً أن يكون الوصف مُميزاً، تستعرض به أهم المزايا التي يحتويها التطبيق الخاص بك، وما يُميزك عن مُنافسيك حيث تُعتبر تلك النُقطة من أهم النقاط لزيادة إقناع الزائر بتحميل تطبيقك.
كذلك أحرص أن يتضمن الوصف الخاص بالتطبيق الخاص بك على الكلمة المفتاحية كذلك التي قُمت باختيارها، وأن يتم توزيعها بشكل طبيعي في النص بنسبة ما بين 1 – 2% على أن يظهر ذلك في النهاية وكأنه طبيعياً حيث لا تتعمد أن تؤتي الكلمة المفتاحية داخل النص بغرض تكراراها وحسب، ولكن قُم بدمجها في النص بشكل طبيعي.

كذلك اهتم بتحفيز الزائر على تحميل التطبيق الخاص بك، مثل اخباره بضرورة تحميل التطبيق الآن، لأنه سيكون مدفوعاً بعد ذلك، وغيرها من تلك الأمور، وإن لم تستطع كتابة وصف للتطبيق، فيُمكنك الاستعانة بإحدى مواقع الفريلانسر العربية أو الأجنبية أيهما أسهل بالنسبة لك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *