جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

كيفية شراء تقييمات حقيقة وآمنة على حساب أدموب الخاص بك لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزء الأول

كيفية شراء تقييمات حقيقة وآمنة على حساب أدموب الخاص بك لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزء الأول

يواجه الكثير من مُطوري التطبيقات العاملين في مجال الريسكين مشاكل في ظهور التطبيق الخاص بهُم في الصفحة الأولى أو في زيادة احتمالية وصوله للمُستخدمين، وواحدة من ضمن الأمور الهامة التي تعمل على ذلك هي التقييمات الحقيقة التي يكتبها المُستخدمون.
لذلك فقد أثرنا اليوم الحديث عن أهم المواقع الموثوقة للدفع لأشخاص بها، مُقابل أن يقوموا بوضع تقييم للتطبيق الخاص بك، الميزة هُنا أن التقييم لن يكون سبام، ولكنه تقييم حقيقي.

كيفية شراء تقييمات حقيقة وآمنة على حساب أدموب الخاص بك لتطبيقك في مجال الريسكين! - الجزء الأول


ما هي أهم المواقع الموثوقة لشراء تقييمات منها لتطبيقك في مجال الريسكين؟!

   1-    موقع App2top:يُعد ذلك الموقع واحداً من أشهر مواقع شراء التقييمات والتحميلات للتطبيق الخاص بك، والجميل في الموضوع أن التقييم يكون حقيقي 100% من قبل شخص يجلس على حاسوبه ويقوم بوضع تقييم لتطبيقك، وليس روبوت، فبالتالي فإن التقييم حقيقي 100% ولا تأثير له على حسابك الإعلاني.
الموقع سهل الاستخدام، حيث كُل ما عليك فله هو التسجيل به، ومن ثم تقوم باختيار خيار "الحصول على تقييمات للتطبيق" ومن ثم ستقوم بدفع 20 سنت مُقابل كُل تقييم حقيقي + تحميل من الموقع، والموقع يوفر لك لوحة تحكُم، تستطيع من خلالها التحكُم في المبلغ الذي تودّ دفعه واختيار جنسية من يقوم بكتابة التعليق إن أحببت ذلك.

   2-    موقع Clickworker:الموقع الثاني هو موقع "كليك واركر" وهو من مواقع الخدمات المُصغرة، ويُمكنك به إيجاد أشخاص حقيقيين يقومون بكتابة مُراجعة أو تقييم للتطبيق الخاص بك حقيقي 100%.
والجميل به كونه مضمون وموثوق، فبالتالي ستجد نوعية العاملين به جيدة ولا يقومون بالغش أو التلاعُب مثل أن يقوموا بوضع تعليق من خلال روبوت خاص بهُم أو ما شابه من طُرق الغش المعروفة.

   3-    موقع Khamsat:وإن كُنت تبحث أو تُفضل أن تتعامل مع عرب، فموقع خمسات خير مثال لذلك، حيث هُناك يُمكنك أن تجد أشخاص سيقومون بوضع تقييمات حقيقة 100% مُقابل سنتات بسيطة، حيث من المُمكِن أن يصل سعر التقييم الواحد لحوالي أقل من 10 سنت.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *