جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدشروحات اندرويد

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين - الجُزءالرابع

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص   بك في مجال الريسكين - الجُزءالرابع

مرحباً بكُم مُجدداً في موضوع جديد من سلسلة مواضيعنا عن كيفية تهيئة التطبيق الخاص بك لمُحركات البحث في مجال الريسكين، حيث نتناول اليوم الجُزء الرابع والأخير من تلك السلسلة، بعد أن تناولنا 8 نصائح في الأجزاء الثلاثة السابقة.

نصائح للتحسين من السيو الخاص بالتطبيق الخاص بك في مجال الريسكين - الجُزءالرابع


كيف تقوم بتهيئة تطبيقك لمُحركات البحث في مجال الريسكين؟!

9- الاهتمام بأداء التطبيق: واحدة من الأمور التي يجب أن تحرص عليها هي الأداء الخاص بالتطبيق الخاص بك ومدى سُرعته فيما يُعرف ذلك ب (on page seo) وهو السيو الداخلي للتطبيق، حيث يهتم بأن يحصُل المُستخدم على أفضل تجرُبة له عند استخدام هذا التطبيق، وبالتالي فإن المتجر يحتاج منك أن يكون تطبيقك ذو كفاءة وأداء وسُرعة عالية ليجعله يصعد للصفحات الأولى.
كذلك أحرص على ألا يستهلك التطبيق الخاص بك مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك المساحة التخزينية، فأغلبية المُستخدمين لا يُريدون التطبيق البطيء والذي يأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفهُم.

10- اهتم بمواقع التواصل الاجتماعي: مواقع التواصل الاجتماعي هي واحدة من الأمور الهامة إن كُنت تبحث عن تهيئة خارجية للسيو الخاص بتطبيقك، حيث تستدل مُحركات البحث بمدى جودة تطبيقك بمدى social signals الخاصة به، والذي يعني عدد المُشاركات للتطبيق الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي بمُختلف أنواعها مثل الفيس بوك، تويتر، انستجرام، جوجل +، بينترست، لينكدإن وغيرهُم من المواقع الأخرى.
لذلك يجب الاهتمام بالتواجُد في اثنين أو ثلاثة على الأقل من مواقع التواصل تلك، وأن يتم شراء مُشاركات على تلك المواقع من مواقع الخدمات المُصغرة حيث سيقوم أشخاص حقيقيون هُناك بعمل مُشاركات مُقابل 10 سنت للمُشاركة الواحدة على سبيل المثال.

11- عُمر التطبيق الخاص بك: بالتأكيد فإن عُمر التطبيق له عامل كبير كذلك لدى مُحركات البحث، فتطبيق عُمره 6 سنوات على سبيل المثال، له مصداقية لدى مُحركات البحث من تطبيق له سنة واحدة، لذلك احرص على برمجة تطبيقات تستمر معك لسنوات، وحتى إن لم يكُن كذلك، فإن تغلُبك في العوامل الأخرى، يُمكنك أن تنجح عندها في اجتيازه دون أخذ عُمر التطبيق في الاعتبار.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *