جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

تقاريرمنوعات

انسجرام تضيف عدة ميزات جديدة لتطبيقها خلال هذا الشهر


انسجرام تضيف عدة ميزات جديدة لتطبيقها خلال هذا الشهر


تعمل خدمة مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة إنستاجرام المملوكة لشركة الفيسبوك دائما على تطوير و تحسين خدماتها للمستخدمين ، حيث تحاول دائما ابتكار ميزات جديدة لتضيفها على التطبيق حتى تسهل على المستخدم التواصل و مشاركة الصور و الفيديوهات مع الأقارب و الأصدقاء بكل سهولة ،وقد استطاعت إنستجرام خلال هذا الشهر فقط أن تضيف عدة ميزات جديدة لتشجع مستخدميها على المزيد من التراسل بينهم .

انسجرام تضيف عدة ميزات جديدة لتطبيقها خلال هذا الشهر


خلال الأيام القليلة  الماضية قامت إنستاجرام باختبار ميزة جديدة اسمها  إيقاف الحركة” Stop Motion أو ما يُعرف أيضًا بالتصوير المتعاقب تسمح هذه الميزة بإضفاء تأثير جميل للحركة عن طريق التقاط سلسلة طويلة من الصور، ثم دمجها معًا لتشكيل فيديو بصيغة GIF  ، كما يمكن عمل تحرير لها بإضافة الملصقات والنصوص و من ثم مشاركتها في “قصص إنستاجرام .

كما أتاحت خدمة إنستاجرام ميزة جديدة أخرى في التطبيق وهي خدمة تحرير الصور ضمن الرسائل الخاصة Direct Messages، حيث أصبح بإمكان المستخدم إعادة تحرير صور أصدقائه  من خلال الكتابة والرسم عليها وإضافة رموز تعبيرية ، ثم إعادة إرسالها إليهم عن طريق رمز الكاميرا الظاهر على الشاشة ، هذه الميزة الجديدة متاحة حاليا في الإصدار 24 من تطبيق إنستاجرام على نظامي أندرويد وآي أو إس.

كما أعلنت الشركة هدا الشهر أيضا في منشور لها على مدونتها عن دعمها للغة العربية حيث قالت : “ابتداءً من اليوم، يمكنك استخدام إنستاجرام بالعربية والعبرية والفارسية للمرة الأولى ، الشركة تأخرت في دعم اللغات التي تكتب من اليمين إلى اليسار مثل العبرية والفارسية والأوردية ولغات أخرى بسبب مشكلة خاصةً فيما يتعلق بالمحاذاة لكن الشركة استطاعت أن تتغلب عليها ، و لتغيير اللغة إلى العربية يكفي الذهاب إلى قائمة الإعدادات، ثم الملف الشخصي، ثم اللغات لاختيار اللغة المناسبة بعدها سوف يتم تحديث التطبيق ليتوافق مع اللغات الجديدة ويظهر كل شيء من اليمين إلى اليسار .

بالإضافة إلى كل هذه الميزات الحديثة تعمل إنستاجرام حاليا مع مهندسيها على تحسين برمجة تطبيقها لجعل إمكانية وصول المستخدمين من ذوي الاتصالات الضعيفة بالإنترنت إلى خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير خاصتها أسهل وأيسر، وبهذه الطريقة فإن المستخدمين في المناطق النائمة و المناطق ذات الانترنت الضعيف لن يكونوا ملزمين  على الاتصال بشبكة قوية واستعمال هاتف ذكي بأخر الإصدارات حتى يتمكنوا من مشاهدة أحدث الصور.
الوسوم:

هناك تعليق واحد:

  1. You might not participate in any Promotion awarding a prize apart from Virtual Goods should you or a member of 바카라 사이트 your family, are or have ever been, an worker of Company. At any time and without discover, we reserve the best to terminate, or change the terms of, any Promotion, and we shall not incur any legal responsibility for such a change or termination. SG Digital – The on-line gaming sector of the Scientific Games Corporation. Following various profitable acquisitions and mergers the corporate has grown to where, SG Interactive slots have become the usual for this class. The company boasts a wealthy portfolio, with video games from Bally, Barcrest, WMS and NYX Gaming.

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *