السبت، 20 أبريل 2019

كل ما تُريد أن تعرفه عن تعلم الريسكين

من طرف Adnan Aldien  |  نشر في :  1:48 م


كل ما تُريد أن تعرفه عن تعلم الريسكين

كل ما تُريد أن تعرفه عن تعلم الريسكين

تعلم الريسكين Raiskin تعرف عليه الآن خلال هذه الرحلة، ويُعتبر Riskin هو إعادة تعديل لتطبيقات Android وتطويرها على طريقتك الخاصة لتحقيق الربح، ويُمكننا تعريفه بشكل آخر وهو "البدء من حيث انتهى الآخرون".
ومن الأمثلة على ذلك قيام شخص أو شركة ببرمجة طلب حول "الدروس" بعد بيع شفرة المصدر الخاصة بالتطبيق إلى شخص آخر بحيث يقوم الشخص بتغيير الخلفية وتغيير بعض الأزرار وإضافة مواضيع الطبخ والحصول على النتيجة التالية
مصدر الشفرة نفسها ، لتطبيقين مختلفين من حيث الموضوعات. من بين أكثر التطبيقات شعبية هي Flarry Bird و Flappy You و Return of Flappy و Flappy Troll

تعلم الريسكين
- مرحلة تحقيق الأرباح
نحن الآن في مرحلة تحقيق الأرباح في عملية RISKIN لتطبيقات Android:
أولا، احصل على كود المصدر: لسوء الحظ، "شفرة المصدر" ليست مجانية. هناك العديد من المنصات لشراء شفرة المصدر، بما في ذلك "codecanyon" ولكن لا تقلق هناك عدة طرق للحصول عليها مجانًا.
ثانيًا: طلبات التعديل: بعد الحصول على الكود المصدري وتحريره، إما أن يكون برنامج "android studio" أو "eclipse" برنامجًا مجانيًا. بالإضافة إلى برنامج الفوتوشوب لتصميم رمز للتطبيق والتعديل على الخلفيات.
ثالثًا ، كيفية الاستفادة من التطبيقات بعد التعديل: تتمثل أفضل طريقة لتحقيق الربح من التطبيقات في إضافة إعلانات تظهر ضمن التطبيق ، وأكبر الشركات الإعلانية التي يمكنك استخدامها هي Google AdMob. بالإضافة إلى شركة أخرى هي StartApp.

- إنشاء حساب
ويُمكنك إنشاء حساب بقيمة 25 دولارًا لنشر تطبيقك على متجر Play، ودراسة أفضل التطبيقات المستخدمة للكلمات الرئيسية التي ستستخدمها في اسم التطبيق ووصفه لعرض التطبيقات الأولى في نتائج البحث لمتجر Play.

- من المجالات المُربحة
يُعتبر تعلم الريسكين من أكثر المجالات المُربحة في عالم الإنترنت، وهو يعني تغيير شكل و واجهة التطبيق و كل ما يتضمنه التطبيق من ألوان، نصوص، صور و أصوات، ليصبح تطبيق آخر مختلف تمامًا.
الأمر قد يبدو مُرهقًا بعض الشئ لكنه ممتع للغاية، ومن خلاله يُمكنك الحصول على كود سورس خاص بتطبيق ما، ويُمكنك أن تجد أكواد سورس مدفوعة كما يمكنك أن تجد أكود سورس مجانية.
وبعد ذلك تقوم بالتعديل عليها عبر برامج خاصة أشهرها Android Studio و eclipse، وفي واقع الأمر لا تحتاج منك هذه العملية أي احترافية أو دراية ببرمجة التطبيقات.

- ما هي مميزات الريسكين؟
·       لن تحتاج لاحتراف البرمجة.
·       إنشاء أكبر عدد من التطبيقات في وقت وجيز.
·       غير مُكلف على الإطلاق.
·       تحقيق ربح مادي جيد للغاية.

 يدخل الريسكين في:
·       تصنيع السيارات و الآليات المختلفة.
·       ويعتمد على ما هو موجود من أجل الخروج بمنتج مميز يحمل لمسة خاصة بك.
·       من المجالات التي تستخدمها الشركات المختلفة في عالم صناعة الهواتف الذكية.
·       وبالطبع فإنها على المستوى المادي مفيدة جدًا حيث تُحقق الكثير من الأرباح بعد أن دخلت في الكثير من المجالات.

عدنان شاب مختص باشهار تطبيقات الأندرويد وتصدر نتائج البحث


لطب خدمة اشهار وتسويق تطبيقات الأندرويد تواصلوا معنا على صفحتنا على الفيسبوك ..

0 التعليقات:

اشتراك
الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تدعمه Blogger.
back to top