جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةدراسات و تحليلاتهواتف

أكثر هواتف htc شعبية ورواجا لسنة 2020


أكثر هواتف htc شعبية ورواجا لسنة 2020

 شركة htc هي شركة رائدة وغنية عن التعريف، إلا أنها انحرفت في الآونة الأخيرة عن مسارها الحقيق وأصبحت تهتم بتصنيع منتجات أخرى بعيدا عن الهواتف الذكية كمنتجات الواقع الافتراضي VR، لكن هذا لم يمنعها بإصدار عدة  هواتف تحافظ بهم على مكانتها في السوق لتتنافس بهم مع أشهر شركات الهواتف الذكية كآبل وسامسونج.

أكثر هواتف htc شعبية ورواجا لسنة 2020

صحيح أن هواتف htc من الفئة المتوسطة والاقتصادية إلا أن هذا لم يجعل مكانتها في السوق تتراجع بل لازالت هواتفها تلقى إقبالا ورواجا كبيرين من طرف المستخدمين ، لهذا ارتأينا اليوم ومن خلال مدونتنا "كود كورس" أن نقدم لكم أشهر هواتف htc  لسنة 2020 في السوق وأكثرهم رواجا :

HTC Exodus 1
يعد هاتف HTC Exodus 1 من أفضل هواتف htc ، حيث يحمل هذا الجوال إمكانيات ممتازة مع شاشة ذات دقة عرض عالية بحجم 6 إنش، وهي دقة مناسبة جدا لتشغيل الألعاب والاستمتاع بمشاهدة الأفلام، مع معالج أساسي من النوع سناب دراجون 636 ثماني النواة من كوالكم .
يمتلك الهاتف أيضا ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة عملاقة تصل حتى 6 جيجا بايت؛ والتي تمكنك من تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد، أما بخصوص الكاميرا  فهي كاميرا عالية الجودة تدعم تصوير الـ FullHD، حيت تتكون من كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 16 و 5 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بقدرة 13 ميجا بكسل، وهي من أفضل أنواع  الكاميرات بالنسبة للهواتف المتوسطة .

أما بخصوص نظام التشغيل الخاص بالهاتف فهو نظام تشغيل من الإصدار 8.1 أوريو، يحتوي على ذاكرة تخزين بمساحة 128 جيجا بايت ، والتي ستجعلك حتما في غنى تام عن الكارت ميموري.

HTC U12

يمكننا إضافة هذا الهاتف ضمن أفضل هواتف htc لسنة 2020 بفضل المميزات الرهيبة التي أتى بها، حيث يتمتع الهاتف بشاشة ذات دقة عالية يصل حجمها إلى 6.2 إنش ، مع معالج أساسي من النوع سناب دراجون 636 ثماني النواة من كوالكم .
اهتمت الشركة بكاميرا الهاتف حيث زودته بكاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 16 و 5 ميجا بكسل و أخرى أمامية بقدرة 13 ميجا بكسل، وتدعم كلتاهما التصوير بجودة الـ FullHD.

كما يعمل الهاتف هو الأخر بنظام أندرويد8.1  أوريو، أما بخصوص ذاكرة التخزين فالشركة قامت بإطلاق الهاتف بإصدارين، أحدهما يحمل ذاكرة تخزين طويلة المدى بمساحة 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام، والآخر يحمل ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رام، ويمكنك إضافة كارت ميموري لكلا الإصدارين .

HTC Desire 19 Plus

هذا الهاتف من أجمل هواتف htc فهو يأتي بتصميم أنيق وجميل يتميّز بتدرّج لوني رائع، ولقد حضي بشعبية كبيرة بين المستخدمين لهذا السبب بالإضافة إلى سعره المقبول نوعاً ما، يأتي الهاتف حجم شاشة 6.2 إنش وهي دقة أفضل مقارنة  من الهاتفين السابقين .
أما بخصوص الكاميرا فهو يأتي بكاميراتين ، الكاميرا الخلفية ثلاثية ذات دقة 13 و 8 و 5 ميجابكسل لكل واحدة منها على التوالي، بينما الكاميرا الأمامية فتبلغ دقّتها 16 ميجابكسل، كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد من الإصدار9  باي  ، ويحتوي على ذاكرة تخزين  بحجم 4 جيجابايت والسعة التخزينية 64 جيجابايت.
أما بخصوص ذاكرة التخزين فهو يأتي بذاكرة تخزين من حجم أخر تبلغ 6 جيجابايت للرام وذاكرة رئيسية  128 جيجابايت ، بالإضافة إلى مكان لإضافة الكارت ميموري وقت الحاجة.

HTC Wildfire X
يأتي الهاتف بلون واحد هو الأزرق الملكي مدعم بشريحتين وشاشة ذات حجم 6.2 إنش، هذه الدقة تناسب أغلب المستخدمين الدين يبحثون عن هواتف جيدة بأسعار مناسبة، أما بخصوص الكاميرا فهو يحتوي على كاميراتين أمامية وخلفية ، الأولى تأتي بدقة 8  ميجابكسل ، أما الثانية فهي كاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل و 8 ميجابكسل و 5 ميجابكسل .
وكغيره من هواتف htc ، يأتي هاتف HTC Wildfire X هو الأخر بنوعين من ذاكرة التخزين ، الأولى بحجم 128 جيجابايت مع 4 جيجابايت رام ، أما الثانية فهي بحجم 32 جيجابايت مع 3 جيجابايت رام ، ويعمل على أندرويد إصدار 9 باي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *