جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةتقاريردراسات و تحليلاتكلام تقني

متجر بلاك بيري وتحديثاته الجديدة

متجر بلاك بيري وتحديثاته الجديدة 

تعتبر شركة بلاك بيري من الشركات الرائدة في ميدان صناعة الهواتف الذكية، و أقدمها، وقد كانت قبل فترة ليست بالطويلة هي أول شركة عالمية من حيث القيمة الإنتاجية، والأرباح، في سوق الهواتف الذكية، لكنها تراجعت بعد ظهور نظام ios المعتمد من طرف شركة آبل، والذي أضعف مردودها المادي، حيث وصل إلى 5% سنويا فقط، مما اضطر الشركة إلى تطوير نظامها، وحصولها على النظام الجديد، المسمى بلاك بيري 10، الذي يحظى بميزات وخصائص ومتميزة، و مواكبة لسوق الهواتف عبر العالم. 

متجر بلاك بيري

تعد هواتف البلاك بيري من أشهر الهواتف عبر العالم، وتعرف رواجا جيدا لدى المستخدمين وإقبالا كبيرا، من طرفهم، من أجل اقتناء هذه الأجهزة المشهورة بجودتها، وبميزاتها الفريدة والقيمة، والتي لقيت ثناء من طرف المتخصصين والنقاد في هذا المجال.

لكن الخصائص الفريدة والمميزة، لا تجعل من هواتف بلاك بيري، هواتف خالية من الهفوات والأخطاء، التي تثير حافظة المستخدمين، شأنه شأن باقي الهواتف الأخرى.

يعاني مستخدم أجهزة بلاك بيري من مشكل كبير، تتوجه نحوه العديد من الأسئلة، وهو عدم قدرة الجهاز على تحميل التطبيقات عبر الأنترنت، و تثبيتها يدويا على الهاتف، واعتماد متجر بلاك بيري خاص بالجهاز، وهي ميزة معمول بها في مختلف أجهزة وأنظمة الهواتف عبر العالم. 

سنحاول في المقال القادم تصويب الحدث حول أشهر متجر بلاك بيري، في العالم، وعرض خصائصه ومميزاته باختصار. 

متجر بلاك بيري (Appworld):

وهو أشهر متجر بلاك بيري، وأفضل تطبيق يمكن لمستخدمي أجهزة البلاك بيري الاعتماد عليه من أجل تحميل التطبيقات، و تثبيتها يدويا على أجهزتهم، حيث يتوفر على مختلف التطبيقات المتنوعة، التي من الممكن أن يحتاجها المستخدم، من أجل الاستمتاع باستخدام هذا الجهاز، وقضاء معظم الوقت معه، من خلال ربط الهاتف بالحاسوب عبر الكايبل، وتحميل مختلف التطبيقات والبرامج على الهاتف. 

خصائص متجر بلاك بيري appworld:

بالإضافة إلى توفيره أعداد كبيرة ومتنوع من التطبيقات المختلفة، والمتميزة، على أجهزة بلاك بيري، فإن متجر بلاك بيري Appworld يتمتع بمجموعة من الخصائص المهمة، التي تعرف تطورا ملحوظا من نسخة إلى أخرى، والتي تعطي لأجهزة بلاك بيري ومتجر بلاك بيري قيمة كبيرة:

يسهل الوصول إلى برنامج التطبيقات بلاك بيري app world، عبر شبكات الاتصال المختلفة، وعبر شبكة الواي فاي من دون أية عوائق يجدها المستخدمون. 

التصفح السهل لمتجر بلاك بيري، والوصول إلى مختلف التطبيقات المناسبة، عبر قائمة أفضل التطبيقات على المتجر، التي يوفرها متجر بلاك بيري appworld. 

قائمة wishlist، وهي قائمة تخول لمتصفحي نشرات التطبيقات، إضافة التطبيقات التي يرونها مناسبة، إلى هذه القائمة، من أجل الرجوع إليها لاحقا، وهي ميزة مفيدة، ويتم اعتمادها كثيرا من طرف المستخدمين. 


ميزة Enhanced Functionality in My World: وهي ميزة تفيد في الرجوع إلى قائمة المشتريات الماضية، كما تفيد في حذف مختلف أصناف التطبيقات، وكذا تثبيتها يدويا، من خلال الحافظة الرقمية المعتمدة في الهاتف. 

يخول نظام العمل على برنامج متجر بلاك بيري للتطبيقات، ظهور التطبيقات التي تهم الشخص في الواجهة الأولى، اعتمادا على خوارزميات، تحديد موقع الشخص، ودولته ومدينته، من أجل عرض هذه البرامج على الواجهة، من أجل تخفيف البحث على المستخدم. 

خاصية الأرشفة في ذاكرة الهاتف، حيث يمكن للمستخدم حفظ البرامج التي يتم تحميلها عبر متجر بلاك بيري appworld، في ذاكرة الهاتف microSD، كما يتم إشعار المستخدم بمختلف التحديثات على البرامج. 

ميزة البحث عبر الكلمات المفتاحية، وهي ميزة معروفة في مختلف متاجر الهواتف عبر العالم، حيث يمكن للمستخدم، استعمال كلمات ترتبط بالبرامج التي يستهدفها، في خانة البحث، وبهذا تسهل عملية الوصول إلى البرامج المطلوبة قصد تحميلها وتثبيتها. 

الاطلاع على الوصف والتقييم، حيث يمكن للمستخدم قبل تحميل التطبيق الاطلاع على مواصفاته، وخصائصه، وكذا تقييمات المستخدمين، من أجل الاطمئنان من عملية التثبيت والتحميل، كما يمكنه أيضا القيام بتقييم البرنامج عبر النجوم، بعد تثبيته واستخدامه، من أجل ضمان الشفافية في متجر بلاك بير appworld. 

My world، وهي حافظة خاصة بالبرامج التي يتم تثبيتها بواسطة متجر بلاك بيري، وتشكل مساحة تخزينية خاصة بهذه البرامج، قصد متابعتها، وكذا إلغاء تثبيتها، وغير ذلك من الإجراءات. 

كان هذا عرضا مختصرا لأهم المزايا والخصائص المتعلقة بمتجر بلاك بيري appworld. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *