جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةهواتف

ما هو جهاز شاومي 10 الترا "xiaomi mi 10 ultra"

مراجعة  جهاز  Xiaomi Mi 10 Ultraالمنتظر






تحتفل شركة Xiaomi بمرور 10 سنوات على تصنيع الهواتف الذكية من خلال إطلاق نسخة جديدة ومحسنة من هاتفها الذكي Mi 10 في وقت سابق من العام.

هذا الجوال الذكي الجديد هو Xiaomi Mi 10 Ultra ، وهو أكثر تطوراً من Mi 10 Pro ، مع شاشة محسّنة وكاميرات معدلة وشحن أسرع بكثير من سابقاتها.


مثل جميع اجهزه الجوال لشركة  Xiaomi Mi الذكية ، تم الإعلان عنها بقوة في الصين في البداية ، واعتقدنا أن هذا قد يسبق الإطلاق العالمي في وقت لاحق ، لكن بعض المصادر تقول إن الجوال لن يتم إطلاقه دوليًا.

ومع ذلك ، فإن الجوال لامع ومتطور للغاية بحيث لا يسعنا إلا أن نأمل أن يشق طريقه في جميع أنحاء العالم في وقت ما في المستقبل القريب.



 


تاريخ إصدار Xiaomi Mi 10 Ultra والسعرالمتوقع

إذا كنت متحمسًا لـ جوال شاومي التراXiaomi Mi 10 Ultra ، فقد تشعر بخيبة أمل عندما تسمع أنه من الواضح أنه لا يتم طرحه دوليًاوفقًا لممثل Xiaomi الذي تحدث إلى بعض الصحف ، فإن الجوال شاومي الترا حصري للصين.

هذا مثير للفضول على الرغم من أن حساب Twitter العالمي الرسمي لشركة Xiaomi أعلن عن الهاتف باللغة الإنجليزية في نفس وقت إطلاقه في الصين - وهذا يعني أن Xiaomi ، على الأقل في وقت الإعلان ، تعتبر إصدارًا عالميًا.

ما زلنا نأمل في إطلاق عالمي بالرغم من ذلك ، على الرغم من احتمال حدوث ذلك.

يتوفر Mi 10 Ultra في الصين في أربع مجموعات: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت و 8 جيجابايت / 256 جيجابايت و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت و 16 جيجابايت / 512 جيجابايتتتراوح الأسعار من 5299 ين إلى 6999 ين - وهذا يترجم إلى ما يقرب من 760 إلى 1000 دولار ، ومن 580 إلى 770 جنيهًا إسترلينيًا ، و 1060 دولارًا أستراليًا - 1400 دولار أسترالي.

حتى إذا تم إطلاق الجوال عالميًا ، فمن المحتمل ألا تكون الأسعار تحويلات دقيقة في مناطق مختلفة.
من الأمام ، يبدو Xiaomi Mi 10 Ultra مثل Mi 10 و Mi 10 Pro - إنه جهاز كبير بشاشة منحنية عند الحواف ، ومقسمة بفتحة `` ثقب '' في أعلى اليسار .

عندما تدير الجوال ، تصبح الاختلافات واضحةيحتوي Mi 10 Ultra على مجموعة ضخمة من الكاميرات الخلفية ، والتي سنناقش مواصفاتها قريبًا - وهذا يسيطر على الجزء الخلفي من الجهاز ،

يأتي جوال شاومي باللون الأسود ، والأبيض ، وهو نوع من الألوان "الشفافة" - وهذا الأخير يذكرنا بـ Mi 8 Pro ، ويتيح لك رؤية الأجزاء الداخلية للهاتف.

يحتوي جوال شاومي على شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة بدقة 1080 × 2400 ، و HDR10 + ، ولون 10 بت ومعدل تحديث 120 هرتز - يبدو مثل شاشة Mi 10 ، ولكن مع معدل تحديث أسرع
.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *