جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

 

10تطبيقات يجب أن تكون في جوالك عند الشراء

 

 


 

عند إقدامك على شراء أي هاتف محمول كيفما كان نوعه , يجب عليك أن تتأكد من أنه يلائم مجموعة من التطبيقات المعينة , حيث هنالك تطبيقات من المهم أن يدعمها هاتفك وبعبارة أخرى يمكن القول أن هاتفك سيكون بلا معنى إن لم يكن بالإمكان تحميل هذه التطبيقات عليه , لذا نحن ومن خلال مقالتنا لهذا اليوم سوف نشير إلى ابرز واهم التطبيقات هذه .

تطبيق أسعار صرف العملات


 

من ابرز واهم التطبيقات التي يجب أن تتواجد في هاتفك دون ادنى شك , يعمل هذا التطبيق على عرض أسعار العملات باختلافها سواء تعلق الأمر بالعملات الأجنبية أو العربية وذلك بتحديث يومي بل على رأس كل ساعة , فمن الهام جدا أن تكون على دراية وعلم متواصل بالمتغيرات التي تطرأ على الإسواق العالمية ,والمميزفي هذا التطبيق أنه يعطيك أسعار العملات في صفحة خاصة اسعار السوق السوداء من ارض الواقع دون الحاجة للاتصال بالمكاتب الصرف, خاصة لو كنت احد الناس الذين يتعاملون بأكثر من عملة , لذا تأكد من جعل جوالك يحتوي على هذا التطبيق الرائع .

للتحميل اضغط على الايقونة

 

 

تطبيق أوقات الصلاة والأذكار

 

من أروع التطبيقات ليس تطبيق عادي بل اجزم انه موسوعة دينية من قرأة القران الكريم الى التفاسير الى الفقه حتى القصص الانبياء ولاننسى قسم الفتاوى وهناك الكثير سأتركك لتجربتها بنفسك عدا ذلك  , هذا التطبيق يكسر هذا الانشغال ويذكرك على مدار اليوم بان وقت الصلاة قد حان , ويرسل إليك إشعارات مستمرة لكي تقوم بوردك اليومي من القران والأذكار , التطبيق جد هام ومميز أيضا بحيث بإمكانك تحدد أوقات الذكر مثلا وتفعيل جرسها , وسيعمل التطبيق على إرسال إنذار عند حلول هذا الوقت .

للتحميل اضغط على الايقونة

 

تطبيق الفيس بوك

Facebook

 



إن هذا التطبيق غني عن التعريف , في غالب الأحيان يكون مثبتا بصفة تلقائية على كافة الهواتف , بطبيعة الحال يستعمل الجميع هذا للتطبيق للتواصل مع أصدقائهم وكذا من اجل الاطلاع على أخر الأخبار والتفاعل مع المحتويات التي تروقهم , بعبارة أخرى عدم احتواء هاتفك على هذا التطبيق يعني انقطاعك عن أخبار العالم .

للتحميل اضغطعلى الايقونة

 

تطبيق الإنستغرام

Instagram

 


من التطبيقات الهامة أيضا والتي يجب أن تحملها نجد هنالك تطبيق الإنستغرام الرائع , خاصة إن كنت من هواة التصوير فان تطبيق الإنستغرام مخصص لهذا الغرض , قم بالتقاط الصور وتعديلها بواسطة مئات الفلترات التي يوفرها  التطبيق وقم بنشرها على صفحتك وانتظر تفاعل الأصدقاء , يوفر التطبيق أيضا إمكانية للدردشة الكتابية وأيضا مشاركة تطبيقات الفيديو أو الدخول على خاصية المباشر, كما يمكنك الإنستغرام من متابعة أحداث وأخبار العالم من خلال إمكانية متابعة الصفحات الكبرى والمتخصصة بهذا الشأن . 

للتحميل اضغط على الايقونة

 

 

تطبيق تلجرام

Telegram

 

من التطبيقات التي حققت شهرة واسعة في الفترات الأخيرة , والذي لا محالة عليه أن يتوفر في هاتفك , التطبيق مجاني بشكل كامل يوفر ميزات وخصائص هائلة يبقى أبرزها إمكانية إرسال الملفات الضخمة بغض النظر عن حجمها ودون حاجة للدفع كباقي التطبيقات الأخرى , كما انه سريع وبه دردشة كتابية وأيضا صوتية , أيضا يوفر التطبيق إمكانية العدول عن التسجيل برقمك إن لم ترد ذلك أو إخفاءه عن العموم وظهور اسمك فقط , كما يتميز التلغرام بتوفيره لنسبة أمان كبيرة جدا .

للتحميل اضغطعلى الايقونة

 

تطبيق الواتساب

Whatsapp


لا يمكن أن تتخايل هاتفا في وقتنا الحالي دون أن يحتوي على تطبيق الوات ساب الرائع والغني عن كل تعريف , في العادة يكون التطبيق مثبتا بصفة تلقائية في الهواتف , لكن إن لم يكن ذلك عليك بتحميله , يوفر التطبيق إمكانية الحديث مع أصدقائك من مختلف أنحاء وجهات العالم بشكل مجاني , يمكنك أيضا من إرسال الملفات سواء الصوتية أو غيرها , ومن ابرز ميزاته أن المكالمات به مجانية بشكل كامل ولأي مكان أردت في العالم وأيضا يدعم الاتصال عبر تقنية الفيديو والتي تبقى مجانية بدورها .

للتحميل اضغط على الايقونة

 

 

تطبيق تويتر

Twitter


من التطبيقات الرائعة أيضا والتي سوف تلقاها في اغلب الهواتف بشكل تلقائي , التويتر يتيح لك مشاركة أراءك عبر تغريدات بإمكانك كتابتها ونشرها على صفحتك الخاصة , يتيح لك التطبيق أيضا متابعة الصفحات الأخرى وكذا الدردشة .

للتحميل اضغطعلى الايقونة

 

تطبيق اليوتوب

Youtube


اليوتوب غني عن التعريف , ولا يمكن تخيل هاتف محمول دون هذا التطبيق , يتيح لك اليوتوب مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام وكل ما ترغب في مشاهدته , بإمكانك أيضا صناعة قناة والتحول إلى صانع محتوى من خلال هذا التطبيق الرائع .

 للتحميل اضغط على الايقونة

 

 

تطبيق السناب شات

Snapchat


السناب شات من التطبيقات التي حققت بدورها نجاحا باهرا وعدد تحميلات فاق الملايين , التطبيق التالي يمكن تصنيفه على انه من التطبيقات الترفيهية , يمكنك من مشاركة مقاطع فيديو قصيرة أو صور من كاميرا هاتفك مع العالم , يوفر التطبيق نظام المتابعة حيث بإمكانك حصد متابعين على صفحتك الشخصية وأيضا متابعة الصفحات الأخرى وبطبيعة الحال أيضا يدعم التطبيق الدردشة .

للتحميل اضغطعلى الايقونة

 

 

تطبيق قوقل كروم

Google Chrome

 

لا يمكن تخيل هاتف دون وجود متصفح به , وأنت لن تجد أفضل من متصفح شركة قوقل الشهير , كروم من أسرع المتصفحات والتي يجب أن يتواجد حتما في هاتفك , يدعم التطبيق تصفح المواقع التي تريدها دون حصر , هو مجاني بالكامل ولا يأخد مساحة كبيرة من هاتفك أيضا .

للتحميل اضغطعلى الايقونة

 

 

هذا المقال برعاية تطبيق "دلني على السوق:تسوق بالعربي ,بيع وشراء مستعمل" 

أنشر اعلانك مجاناً 100% بدون وسيط أو عمولة مخصص للجالية العربية في تركيا والدول العربية ...تواصل بسهولة وتصفح من موقعك اعلانات المناطق المجاورة فقط حدد الموقع من الخريطة في التطبيق واستمتع بتصفح الاعلانات او نشرها مجاناً .

لمعرفة المزيد عن التطبيق حمّل التطبيق من الرابط ...... هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *