جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

ابلالرئيسيةأندرويدتقييمات

أفضل 5 ساعات ذكية في عام 2020







أفضل 5 ساعات ذكية في عام 2020









أصبحت الساعات الذكية التي كان يُنظر إليها على أنها أدوات غير ضرورية قبل بضع سنوات ، تتمتع الآن بشعبية متزايدة حاليا بقضل مميزاتها والتسهيلات التي تقدمها لمستخدمي الساعات الذكية smart watches فهي تسمح للأشخاص الذين يمارسون الرياضة بالمتابعة الدائمة لنتائج جهودهم بفضل المستشعرات المختلفة التي تهدف إلى قياس أدائهم وحالتهم الصحية مع مرور الوقت.



تتيح الساعات الذكية بمختلف اصداراتها وانواعها أيضًا إدارة العديد من المهام اليومية من خلال ارتباطها بالهواتف الذكية وتسمح بتلقي الإشعارات في الوقت الفعلي ، والرد على الرسائل ، والرد على المكالمات وإدارة قوائم تشغيل الموسيقى الخاصة بسهولة. بعض الساعات الذكية مثل Apple Watch Series 5 متوافقة مع شرائح الالكترونية eSIM ، وهي ميزة تتيح لها أن تكون أكثر استقلالية.



فيما يلي نقوم بشرح افضل ساعات ذكية smart watches لعام 2020






Apple Watch Series 5




يعتبر الكثيرون أن Apple Watch Series 5 هي "رولز" الساعات الذكية فكما جرت العادة ، قدمت شركة Apple نسخة جديدة من ساعاتها الذكية المتمثلة في ساعة Apple Watch Series 5 خلال مؤتمر الخريف الماضي في عام 2019.

الساعة الذكية Apple Watch Series 5 متوافقة مع eSIM 4G تتوفر على شاشة OLED 1.78 ″ و (324 × 394 بكسل). متوافق مع A-GPS و GLONASS و GALILEO و QZSS. كما أن ساعة Apple Watch Series 5 مزود بذاكرة تخزين تبلغ 16 جيجابايت وتدعم تقنية Bluetooth 5.0. وتتوفر بنسختان 40 ملم أو 44 ملم.



تتمثل إحدى نقاط القوة في افضل ساعة ذكية smart watch في 2020 ساعة Apple Watch Series 5 في توفرها على جهاز رسم القلب مدمج معها مما يجعلها خيارا لفئات مختلفة .

من بين خصائص الساعة الذكية من شركة ابل Apple Watch Series 5 انها تتطلب اتصالا مع هاتف ايفون وهذا ما قد يراه البعض من بين عيوب الساعة الا انها تبقى من بين افضل 5 ساعات ذكية لعام 2020 مع ترجيح كفة ان ساعة ابل Apple Watch Series 5 هي افضل ساعة ذكية smart watch سنة 2020



Samsung Galaxy Watch Active 2









تقدم شركة Samsung رؤيتها للساعات الذكية بساعتها الذكية Samsung Galaxy Watch Active 2

مع نظام التشغيل Tizen OS الخاص بها. تحتوي الساعة المتصلة على شاشة AMOLED دائرية 1.3 بوصة بعرض 360 × 360 بكسل.

بالاضافة الى تصميمها الجذاب ساعة Samsung Galaxy Watch Active 2 مدعومة بمعالج Exynos 9110 ثنائي النواة يعمل بتردد 1.15 جيجاهرتز ومقترن بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.



اما بطارية Samsung Galaxy Watch Active 2 فتأتي بسعة 472 مللي أمبير توفر استعمالا لمدة 72 ساعة

نظام ساعة سامسونغ الذكية Samsung Galaxy Watch Active 2 متوافق مع بلوتوث Bluetooth 4.2. أما بالنسبة لمراقبة النشاط ، فالساعة المتصلة مزودة بعدة مستشعرات توفر بيانات دقيقة تشمل قياس تسارع ونبضات القلب , قياس ارتفاع الضغط جوي وأيضًا جيروسكوب ونظام الملاحة GPS + GLONASS. سواء كنت من محبي المشي أو الجري أو ركوب الدراجات فان ساعة Samsung Galaxy Watch Active 2 هي الخيار الامثل






الساعة الذكية Garmin Venu







ساعة Garmin Venu لمن يبحثون عن منتج مخصص للرياضة حيث تتوافق مع أكثر من 20 رياضة (الجري ، ركوب الدراجات ، السباحة ، المشي ، البيلاتيس ، اللياقة البدنية ...). فهي توفر كل ما يحتاجه الرياضي كما توفر قياسًا دقيقًا للبيانات المختلفة ، بما في ذلك عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة بالإضافة إلى تحليل النوم .

تحتوي الساعة الذكية Garmin Venu على GPS + GLONASS + Galileo مدمج بالإضافة إلى وظائف التتبع والسلامة بالإضافة إلى مستشعر معدل ضربات القلب .

على خلاف كل من ساعتي Samsung Galaxy Watch Active 2 وساعة Apple Watch Series 5

تتميز ساعة Garmin venu بتوافقها مع نظامي Android و iOS.

تتوفر على شاشة LCD بمقاس 1.28 ″ وعرض 240 × 240 بكسل.مع توفرها بلوتوث Bluetooth 4.0.

يبلغ عمر بطارية الساعة الذكية garmin venu في التشغيل العادي حتى 8 ايام ، وساعتين في وضع GPS أو 6 ساعات في وضع GPS + الموسيقى.



Huawei Watch GT 2









تتميز ساعة Huawei Watch GT 2 بشاشة OLED مقاس 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل ودقة 326 بكسل لكل بوصة. هذه الساعة المتصلة تتخذ شكل دائري مع لوحة تشغل 58٪ من المقدمة. مزودة بشريحة Kirin A1 الرئيسية مدعومة بـ 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و تتميز الساعة الذكية من هواوي بانها ساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.



من خلال تطوير نظام تشغيل الساعات الذكية الخاصة بها ، تنفصل Huawei عن Google حيث يتم تشغيل الساعة الذكية Huawei Watch GT 2 بواسطة نظام التشغيل LiteOS بدلاً من WearOS وهو مزود بالعديد من أجهزة الاستشعار بما في ذلك مقياس التسارع أو مستشعر معدل ضربات القلب أو حتى GPS. تستفيد Huawei Watch GT 2 من ميزات مثل تحليل النوم ومراقبة جميع الأنشطة الرياضية الخارجية أو الداخلية. تشتمل Huawei Watch GT 2 على بطارية كبيرة تسمح لها بالعمل لأسبوع ونصف في الاستخدام العادي و 22 ساعة متواصلة مع GPS نشط.



Fitbit Versa 2







هذا الإصدار الجديد من الساعة الذكية يرث تصميمه المربع للغاية الذي لا يفتقر إلى السحر. موجه نحو الرياضة ، فهو في الواقع مخصص لجميع أنواع الاستخدام.

حجم الشاشة 1.34 بوصة بدقة 300 × 300 بكسل ود نظام تشغيل خاص بميزات مختلفة. الساعة الدكية من شركة FITBIT قادرة على قياس معدل ضربات القلب وعدد الخطوات وعدد السعرات الحرارية ... كما أنها توفر ميزة الدفع عبر NFC.



الإصدار الجديد من Fitbit Versa يتوافق مع Alexa ، مساعد Amazon الافتراضي حيث يكفي الضغط لفترة طويلة على الزر الجانبي للاتصال به ويصل عمر بطارية ساعة fitbit versa 2 الى حوالي 5 أيام.





تستمر مبيعات الساعات الذكية في العالم في الازدياد و تهيمن عليها شركة Apple بشكل كبير كما نجد كل من شركتي Samsung و Huawei في منافسة شرية ، ولكن دخلت المنافسة ايضا شركتان اقل منهم مثل شركة Fitbit و garmin

الا انهما فرضتا منتجيهما في السوق منافسة المستفيد منها هم المستخدمين الذين يتطلعون لابتكارات متجددة في العالم الالكتروني يوما بعد يوم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *