جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

 

أفضل 5 مواقع تسوق على الانترنت

 

هل تتسوق عبر الانترنت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، ستساعدك هذه المقالة على توفير المزيد من المال أثناء التسوق عبر الإنترنت والحصول على أفضل المنتجات من خلال افضل 5 مواقع تسوق عالمية على الانترنت.

 

يعد التسوق عبر الإنترنت من أفضل الطرق لشراء أي شيء من منزلك ,  يساعدك التسوق عبر الإنترنت في الحصول على منتجاتك  في منزلك دون الذهاب إلى أي مكان كما توفر لك مواقع التسوق عبر الإنترنت منتجات ممتازة ومتنوعة على اختلاف المجالات  دون نسيان نقطة مهمة جدا ألا وهي أسعارًا أقل من المتاجر مع تضمين كوبونات وعروضًا دورية رائعة.

 

عندما تنوي شراء شيء ما من مواقع التسوق عبر الإنترنت ، يجب أن تعرف أولاً ما هي أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت لشراء المنتجات وهذا ما سنحاول ذكره في موضوعنا لمساعدتكم في التعرف على اهم خمس مواقع للتسوق عبر الانترنت .

 

موقع أمازون العالمي : 

 

amazon 

 

يُعرف موقع أمازون amazon.com بأنه الأكثر شعبية ويصنف على أنه أكبر متجر للتسوق عبر الإنترنت في الولايات المتحدة والعالم بأسره وليس فقط في الولايات المتحدة. تأسست الشركة في 1994 من قبل جيف بيزوس ومقرها في سياتل ، واشنطن ، الولايات المتحدة. لقد بدأت كمكتبة على الإنترنت وتطورت بسرعة كبيرة في خدماتها  لتوفر لعملائها العديد من الميزات مثل طرق الدفع المتعددة السهلة ، والخصومات ، والدفع السريع ، والتسليم السريع ومجموعة واسعة من الخدمات بأسعار جيدة.

  • يمكن الوصول إلى موقع Amazon الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر من خلال  amazon 
  • وأيضًا عبر تطبيق Amazon من متجر بلاي ستور  playstore     تطبيق امازون 

 

موقع ايباي للتسوق ebay :

ebay 

 

إنه أحد أشهر مواقع المزادات والتسوق عبر الإنترنت التي يمكن العثور عليها في العالم بأسره. تأسس في عام 1995 من قبل بيير أوميديار ومقرها في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة. يساعدك موقع ايباي ebay الشهير على شراء وبيع المنتجات المختلفة مما يجعل هذا الموقع خيارا ممتازا  لكل من المشتري والبائع.

 

بدأ موقع eBay في النمو وذاع صيته  ليصبح أكبر موقع للمزادات عبر الإنترنت في العالم و يمكنك العثور على أي شيء تقريبًا في موقع التسوق ايباي ebay  ،كما  يمكنك أن تصبح بائعًا على موقع eBay للحصول على بعض المال من خلال بيع اشياء قديمة تمتلكها على الموقع .

 

إذا كنت ممن  يبحث عن مقتنيات قديمة  ، فهذا هو أول موقع تسوق عالمي يجب عليك التسوق منه ، ولكنك ستجد أيضًا  منتجات جديدة تمامًا من ماركات عالمية ومخلية مختلفة , و تقدم eBay مجموعة متنوعة من المنتجات التي تنقسم وتتنوع  من الأجهزة الالكترونية الى الملابس إلى ألعاب الفيديو الى فئة الهدايا الموسمية وصفحة عروض يومية مع تخفيضات كبيرة .

 

بشكل عام ، فإن موقع eBay كوجهة تسوق عالمية رائعة تحتل ترتيبًا عاليًا بين مواقع التسوق.

 

موقع علي بابا للتسوق بالجملة والتجزئة :

alibaba 

ما هو Alibaba.com؟

 

إذا كنت تبحث عن مورد في الصين ، فربما تكون قد صادفت Alibaba.com. هي المنصة الرائدة لتجارة الجملة العالمية. من خلال منصة التداول B2B الخاصة بها ، فهي تربط الملايين من الموردين والمشترين حول العالم. يمكن للشركات الصغيرة الاستفادة من الشبكة الواسعة من الموردين العالميين ذوي الجودة العالية الذين يتداولون في Alibaba.com ، مما يعرض المنتجات المختلفة بأسعار المصنع.

 

 لشراء المنتجات على Alibaba.com ، ابحث عن المنتجات التي تبحث عنها في شريط البحث أو اكتب المنتج المحدد أو أي كلمة رئيسية مرتبطة به بعد ذلك ، تحقق من تفاصيل المنتج المحدد الذي تشتريه.

 

موقع alibaba.com هو رابع أشهر موقع على الإنترنت في العالم ويتم استخدامه في المعاملات  التجارية العالمية للمشترين والبائعين حيث يوفر للموردين بيع أشياءهم بتكلفة رخيصة ويحصل المشترون على المنتجات بأفضل سعر. هذا ويضم موقع alibaba.com أكثر من  مليون من متاجر الموردين مما يسمح بتوفير خيارات كثيرة للمتسوقين .

 

 

التسوق من خلال موقع ترنديول تركيا trendyol :

ترنديول 

 

يعد متجر ترينديول الإلكتروني أحد أرقى مزادات الملابس عالية الجودة في الشرق الأوسط و تُعرف تركيا بأنها منتج رئيسي للملابس ومنتجات المنسوجات الأخرى في المنطقة ، وبفضل مزاداتها غير العادية ، تمكنت من الفوز بالمركز الأول في مواقع المزادات في تركيا.

تم افتتاح متجر Trendyol عبر الإنترنت في عام 2010 ولديه الآن أكثر من 15 مليون عميل و 2000 بائع وأكثر من 100 مليون من منتجات الأزياء.

يمكن الشراء من Trendyol من خلال تطبيقات سطح المكتب والجوال و Android و iOS.

 

 

 

التسوق على موقع نون 

noon 

 

noon.com هي فكرة نشأت من قبل محمد العبار ، رجل الأعمال صاحب الرؤية ، في مشروع مشترك مع صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ومجموعة من المستثمرين الخليجيين البارزين.

 

متجر نون هو أحد أفضل متاجر التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية بأكملها تشمل  ملابس و اكسسوارات الموضة لجميع الأعمار ,  تقدم شركة  نون مجموعة عصرية من الملابس والأحذية ومنتجات التجميل والعناية الشخصية والإكسسوارات الرياضية ، يحصل مستخدمو موقع نون للتسوق على أكبر عروض تخفيضات والكوبونات الرائعة  للتسوق عبر الإنترنت.

 

توفر خدمة noon.com السريعة تجربة توصيل أسرع وموثوق بها للمتسوقين حيث يتم تخزين هذه المنتجات الخاصة بالخدمة  بالفعل في مستودع noon.com  عندما يطلب أحد العملاء احد منتجات متجر نون السريعة ، يتعين على الفريق فقط اختيار العناصر المحددة وتعبئتها من موقع واحد ، مما يضمن معالجة جميع الطلبات وتسليمها بشكل أسرع.

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *