جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

ابلأجهزة أخرىالرئيسيةمنوعات

مواصفات نظارات ابل الذكية Apple glasses وتاريخ اطلاقها

 

مواصفات نظارات ابل الذكية Apple glasses  وتاريخ اطلاقها

 

على الرغم من أن عام 2020 عنوانه الاكبر هو فيروس كورونا كوفيد 19 الا أن لا أحد يستطيع الاستغناء عن منتجات Apple من هواتف الايفون iphone إلى Airpods إلى أجهزة Mac والآن نظارات ابل ، والتي تمثل خطوة كبيرة نحو المستقبل, حيث يتوقع ان تعيد نظارات آبل Apple Glasses المرتقب صدورها العام المقبل تعريف التكنولوجيا ، بفضل المواصفات التي سيتم الكشف عنها في موضوعنا هذا ، إلى جانب تاريخ إصدار Apple Glasses والسعر والتصميم ومميزات نظارات ابل Apple Glasses المتوقعة .

 

تعد شركة Apple رائدة في مجال التكنولوجيا المستقبلية حيث استعدت هذا العام للاستحواذ على السوق  من خلال iPhone 12 و AirPods 3 و MacBook Pro الجديد وأخيراً نظارات ذكية Apple Glass .

 

مميزات نظارات آبل Apple Glasses

 

من حيث الوظائف، ووفقًا للنموذج الأولي المطلع عليه، فإن نظارات أبل Apple Glass سيتم تزويدها بمستشعر LiDAR، على غرار جهاز أيباد iPad Pro الأخير، بالإضافة إلى استعمال عدسات قادرة على عرض واجهة “starboard” المشابهة نوعا ما لواجهة “springboard” لجهاز أيفون.

 

و على الرغم من أن النظارة الذكية من شركة ابل Apple Glasses لا تحتوي على كاميرات لأسباب تتعلق بالخصوصية ، إلا أنها تحتوي على ماسح ضوئي LiDAR على الجانب الأيمن كما أن نظارات  Apple Glasses ستأتي بشاحن لاسلكي يدعم الشحن السريع وحامل بلاستيكي قد يكون متغير الالوان .

 

 تصميم نظارات أبل apple glasses :

 

الأناقة هو شعار شركة آبل نظرًا لأن الشركة تسعى إلى الأفضل دائمًا ، فمن المرجح أن تجمع نظارات Apple  الذكية بين تصميم النظارات اليومية والنظارات الفاخرة مثل ray-ban Aviator  ، قد لا تكون بنفس الوزن الخفيف ، ولكنها ستكون مريحة وانيقة جدا .

 

 مواصفات نظارات ابل Apple glasses :

 

 لا يوجد حتى الآن تسريبات مؤكدة حول المواصفات المنتظرة لنظارة ابل الذكية ولكن نظرًا لأن شركة Apple تقدم قيمة وجودة  تقنية عالية في منتجاتها  كما هو الحال دائمًا فمن المتوقع ان تحمل نظارات ابل المواصفات التالية :

 

-  نظارات Apple Glasses ستمنح مجال رؤية لا يقل عن 52 درجة ودقة 47ppi مثل نظارات منافسها الأول Hololens 

 

-  بالنسبة للاتصال ، ستتصل Apple Glasses باتصال Wi-Fi مخصص من iPhone لعرض الإشعارات على نظارات Apple.

- معالجة جميع مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة كاميرات Apple Glasses بواسطة هاتف ايفون iphone

- من المحتمل أن تمنح نظارات آبل 3 ساعات من وقت العمل على الاقل  الا ان شركة Apple تتميز دائما عن باقي الشركات فيحتمل ان يكون عمر البطارية 8 ساعات على الأقل .

- تاتي نظارات ابل apple glasses  مع شاحن لاسلكي سريع الشحن .

 

سعر نظارات أبل Apple Glasses :

 

على عكس المعتاد ، تأتي Apple هذه المرة مع نظارات Apple الجديدة التي يبلغ سعرها 499 دولارًا ويبدوا ان السعر منخفض مقارنة بمنتجات الشركات الأخرى ، مثل نظارات  Microsoft Hololens التي يبلغ سعرها 3500 دولار .

 

 تاريخ إصدار نظارات أبل Apple Glass :

 

نظرًا لعدم طرح نظارات آبل في السوق حتى الآن ، يمكننا فقط توقع تاريخ الإصدار بالاعتماد على بعض التسريبات من  خبراء Apple مثل Ming-Chi Kuo ، الذي قال  في احدى تغريداته أن نظارات أبل Apple Glasses  لن تكون متاحة حتى عام 2022  بسبب انتظار الانتهاء من بعض الإعدادات لتقديم نظارات أبل Apple Glasses في أفضل الحالات  ومنتجا جاهزاً لدخول السوق بقوة.

لكن جون بروسر خبير في شركة Apple ولديه العديد من التسريبات السابقة التي تبين أنها صحيحة فيما بعد يقول انه  لا يتفق مع Kuo ، فهو يقول أنه من المتوقع أن تأتي نظارات Apple Glasses  في وقت أقرب بحلول العام المقبل 2021.

 

في الاخير عندما سمعنا لأول مرة كلمة "نظارات آبل" ، أشارت الشائعات إلى أنها ستطلق هذا العام. ولكن مع ظهور خط إنتاج Apple لعام 2020 بالكامل مع iPhone 12 و Apple Watch 6 و AirPods Studio ، بدى ان  نظارات الواقع المعزز من Apple  لن يتم اطلاقها هذه السنة على الأقل .

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *