جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةدروس و تعليماتمنوعاتويندوز

كسب المال من خلال المقالات: افعل ذلك بنفسك لتصميم موقع الويب

كسب المال من خلال المقالات: افعل ذلك بنفسك لتصميم موقع الويب



 

 


عندما تحاول جني الأموال من خلال الترويج للمقالات والروابط التابعة, وإضافة دخل جديد لك من خلال الاعلانات  ، فستحتاج إلى أن يكون لديك موقع ويب جيد وبسيط وسهل التنقل لوضعها فيه.

 

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تحقيق ذلك:

 

 يمكنك محاولة القيام بذلك بنفسك إذا كانت لديك أي مهارات في تصميم الويب , ولديك موهبة الكتابة ولو حتى في بادئ الامر مقال لايتعدى 180 كلمة, وعندك موهبة إثارة القارئ في بعض المواضيع التي تهم جمهورك المستهدف .


يمكنك توظيف شخص ما خبير في هذا المجال والتعاقد من خلال بعض المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات
إذا كنت لا تستطيع أو لا ترغب في كتابة مقالاتك بنفسك ، يمكنك البحث عن شركات تعهيد مختلفة للعثور على كاتب مستقل لمساعدتك في تنمية عملك وموقعك على الويب.

 سوف يقوم هؤلاء المستقلون بكتابة مقالات لك مما يعني أنك ستمتلك جميع حقوق الطبع والنشر للمواد التي يتم إنتاجها للقيام بما تريد.

يتمتع الكتاب المستقلون بموهبة الكتابة ، ومع ذلك ، فهم يفضلون جني الأموال بسرعة من الكتابة للآخرين ، بدلاً من قضاء الوقت في إنشاء موقع ويب متخصص يحتاج إلى تسويقه بشكل كبير وترقيته لبدء جني الأرباح. هم عادة ليسوا مسوقين ، بل هم أناس لديهم موهبة للكلمة المكتوبة. من ناحية أخرى ، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال من المقالات هم مسوقون.

 إنهم يتطلعون إلى إنشاء مواقع الويب التي ستمنحهم إيرادات طويلة الأجل ، بدلاً من دفعة واحدة سريعة وهذا كل شيء.

ستتيح لك مجموعة الإنترنت أو الكتاب المستقلون فرصة جيدة لتلقي المحتوى الأصلي عالي الجودة الذي تبحث عنه لبناء موقعك المتخصص.

الصعوبات والحلول التي ممكن ان تواجهك


قد يكون القيام بذلك بنفسك  ما لم تكن محترفًا في البداية  أمرًا صعبًا , بالنسبة للبعض تحتاج إلى قراءة العديد من البرامج التعليمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تقدم خدمة التعلم من خلال كورس كاليوتيوب , وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للبدء المخاطرة بامتلاك موقع قد يبدو وكأنه قد تم إنشاؤه بشكل سيء للغاية وتم إلقاؤه

 

من المهم أيضًا (للزوار ومحركات البحث) سهولة التنقل في موقعك ، مما قد يمثل مشكلة إذا كنت لا تعرف ما تفعله, وبناء الموقع الويب يجب أن يكون متجانس مع أجهزة الحاسوب وأجهزة الجوال , لان من المعروف في هذه الفترة ان استخدام الجوال بات أكثر ب 80 % من تصفح المواقع في الحاسوب .

 

من الملاحظات التي ممكن ان تفيدك هي العثور على الكلمات المفتاحية لزيادة فرص البحث في محركات البحث, وستوفرها لك شركة جوجل من خلال الاشتراك ولديها بعض الخدمات المجانية التي ستساعدك لبدء عملك بالشكل السليم.

أيضا يمكن استكشاف المواضيع الرائجة في محركات البحث عن طريق جوجل ترند الشهير

قد يكون إنشاء موقع " بنفسك" أمرًا صعبًا ، ولكن إذا حققت هدفك ، فربما ستتعلم الكثير بحيث يمكنك كتابة بعض المقالات عليه لإضافتها إلى موقع جديد متخصص في مجال ما وهذا ماقد ينجح مشروعك الصغير لان التخصص هو الجاذب الرئيسي لأي جمهور .

 

أتمنى أن يكون المقال ساعدكم في بداية جديدة لبدئ مشروعكم الخاص


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *