جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

ابلالرئيسية

تحديث iOS 13.7 من Apple

 

تحديث iOS 13.7 من Apple 

 

إطلاق تحديث جديد من نظام iOS 13.7 

 

أطلقت Apple يوم 26 اوت 2020 أول إصدار تجريبي من تحديث iOS 13.7 القادم للمطورين لتقديم خيارات جديدة لإشعار التعرض لـ COVID-19. يأتي الإصدار التجريبي من iOS 13.7 بعد أكثر من شهر من إصدار iOS 13.6 ، والذي قدم ميزات Car Keys و Apple News + الصوتية.

 


يمكن تنزيل الإصدار التجريبي من iOS 13.7 من مركز مطوري Apple أو عبر الأثير بمجرد تثبيت ملف تعريف المطور المناسب

 

إصدار iOS 13.7 يركز بشكل رئيسي على توسيع واجهة برمجة تطبيقات إخطار التعرض لـ COVID-19. وفقًا لشركة Apple ، سيسمح هذا التحديث للمستخدمين بالاشتراك في إشعارات التعرض لـ COVID-19 دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق من هيئة الصحة العامة المحلية.

 

يتيح تحديث iOS 13.7 الاشتراك في نظام إشعارات التعرض لـ COVID-19 دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق و يعتمد توفر النظام على الدعم المقدم من هيئة الصحة العامة المحلية. كما يتضمن هذا الإصدارiOS 13.7   أيضًا إصلاحات أخطاء أخرى لجهاز iPhone الخاص بك.

 

من الناحية المثالية ، يمكن أن يؤدي هذا التغيير إلى توسيع مدى توفر واجهة برمجة تطبيقات إخطار التعرض لـ COVID-19. حاليًا ، يستفيد عدد قليل من الولايات الأمريكية من المنصة ، كما هو الحال في العديد من الدول الأخرى حول العالم. لسوء الحظ ، تقول شركة Apple إن توافر إشعارات التعرض لـ COVID-19 سيظل يعتمد على الدعم المقدم من سلطات الصحة العامة المحلية ، حتى وإن كانت القدرة على الاشتراك مدمجة الآن مباشرة في iOS 13.7.

 


نظام الإشعارات Exposure Notification

 

نظام الإشعارات Exposure Notification هو إطار عمل مطور تم إنشاؤه بواسطة Apple و Google لأجهزة iPhone و Android. إنه يعمل عن طريق جمع معرفات Bluetooth مجهولة الهوية من الهواتف الذكية التي تقع بالقرب من المستخدم دون ان  يتم جمع بيانات موقع ال GPS ، ويتم تخزين معرفات Bluetooth محليًا على الجهاز وليس على خادم مركزي. إذا أثبت أحد مستخدمي إشعار التعرض لاحقًا أنه إيجابي لـ COVID-19 ، فسيتلقى المستخدمون الآخرون الذين اتصلوا به تنبيهًا على أجهزتهم.

 

على عكس أطر عمل المطورين الأخرى ، لا يمكن استخدام النظام إلا من قبل منظمة الصحة العامة  و يبدو أن الميزة الجديدة في iOS 13.7 هي وسيلة للتخفيف من هذا الضعف من خلال السماح للنظام بجمع بيانات الاتصال ، حتى لو لم يكن لدى المستخدمين تطبيق رسمي للصحة العامة مثبت على أجهزتهم.

 

هناك أيضًا إصدار تجريبي جديد من iPadOS 13.7 تم إصداره جنبًا إلى جنب مع iOS 13.7 ، وبما أن iPadOS‌ لا يدعم ‌Exposure Notification‌ ، فإن هذا التحديث يركز على إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء

 

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *