جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أجهزة أخرىتقاريرحواسب لوحية

مراجعة الجهاز الخرافي Samsung Galaxy tab plusS7

 

مراجعة الجهاز الخرافي   Samsung Galaxy tab S7 plus

 




سامسونغ جلاكسي تاب S7plus هو جهاز لوحي متطور تم إصداره رسميًا في 5 أغسطس 2020. وهو مزود بشاشة Amoled مقاس 12.4 بوصة 120 هرتز ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 865+ SoC مدعومًا بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من التخزين. مزود بنظام Android 10 مع واجهة Samsung One UI.



مما لا يثير الدهشة ، أن أفضل شيء على الإطلاق في Tab S7 Plus هو شاشة العرض,  تتميز لوحة العرض OLED مقاس 12.4 بوصة هذه بأنها مشرقة ونابضة بالحياة وكثيفة البكسل. تقفز الألوان  من الشاشة مجازيا  ، واللون الأسود غامق وعميق كما هو الحال في تلفزيون          LG OLED ,  يتصدره معدل التحديث البالغ 120 هرتز ، مما يجعل كل تفاعل سلسًا. نعم  ، لكنها ممتعة هنا بقدر ما هي على جهاز Apple اللوحي. في الواقع ، نظرًا لأن هذه لوحة OLED ،  هذه هي أجمل شاشة رأيتها على جهاز محمول.

 

مكبرات الصوت عالية وصوت رائع


وضعت سامسونج أربعة مكبرات صوت في طرازات Tab S7  من Dolby Atmos و AKG في الأعلىوالنتيجة هي تجربة عالية وكاملة تبدو رائعة سواء كنت أشاهد مقطع فيديو على YouTube أو أستمع إلى بعض Spotify أو أتصل بمكالمة Zoom ، لذلك أقول إن Samsung أبلي بلاءً حسنًا هناإنها تكاد تكون جيدة بما يكفي بالنسبة لي, لكنSamsung  ازالت مقبس سماعة رأس.





حسنًا ، هنا حيث بدأت في مواجهة بعض الفواق على Tab S7 Plus. تحتوي علبة لوحة المفاتيح ، التي تبلغ تكلفتها 229.99 دولارًا (ليس مبلغًا بسيطًا) ، على بعض الأفكار الجيدة ولكن هناك الكثير من الإزعاج.

من الاشياء التي تعجبني كيف انه  يمكن فصل لوحة المفاتيح عن الجهاز اللوحي, ولا يزال هناك جزء من العلبة يحمي الظهر ويوفر مسندًا لمشاهدة الفيديو أو الرسم

 


طريقة أكثر مرونة من Magic Keyboard من Apple ، والتي تجبرك بشكل أساسي على امتلاك كل شيء أو لا شيء.
تتمتع لوحة المفاتيح ولوحة التتبع بإحساس وعمل جيد. تعجبني بشكل خاص إيماءات الأصابع المتعددة الجديدة التي تتيح لي التنقل في البرنامج باستخدام الضربات الشديدة على لوحة التتبع. ولكن هناك مضايقات هنا أيضًا ،. لا بد لي من الضغط على مفتاح Fn في كل مرة أرغب في إيقاف الموسيقى مؤقتًا أو ضبط مستوى الصوت. عدد المرات التي أحتاج فيها للضغط على F9 يوميًا هو صفر تقريبًا ، بينما أقوم بضبط مستوى الصوت طوال اليوم.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *