جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

ابلالرئيسيةهواتف

Apple تكشف عن موعد إطلاق iphone 12 هذا الأسبوع.. اعرف مواصفاته والسعر



ينتظر الكثير من محبي شركة Apple الإصدار الجديد لـ iphone 12  بكل شوقٍ وحماس للتعرف على مواصفات هذا الهاتف الحديث ومزاياه، مع الاطلاع على طرازاته وأسعاره، ووفقاً لأحد المسربين المشهورين والذي يدعى جون بروسر، فقد نشر سابقاً على حسابه على تويتر التواريخ التي سيتم فيها إطلاق المنتجات الجديدة لشركة Apple لهذا العام، وقد تم تحديد تاريخ 12 أكتوبر لإطلاق طرازات iphone 12 الأساسية، وسيكون في هذا اليوم متاحاً للطلب المُسبق أيضاً.

 

وفقاً لـ"بروسر" فإن شحن أجهزة أيفون الجديدة سيكون بحلول 19 أكتوبر، أما بالنسبة لطرازات iphone 12 pro، فستوفر الشركة شحنها والطلب المسبق لها في شهر نوفمبر دون تحديد اليوم بالضبط.

 

وقد ظهرت بعض الشائعات عن احتمال ظهور أجهزة Ipad جديدة وساعة Apple ووتش أيضاً، وبالرغم من أن سلسلة iphone 11  قد ظهرت سابقاً في 20 سبتمبر، فهذا العام قد يحدث بعض التأخير البسيط بسبب المشكلات التي أدى إليها COVID-19، وسيكون هناك حدثاً افتراضياً تستضيفه Apple لإطلاق الأيفون كما حدث في WWDC 2020 في 22 يونيو 

.

ووفقاً للتوقعات فقد تطلق الشركة أربع طرازات مختلفة لهاتف iphone 12، وتم تسريب أسعارها بالفعل! ومن الممكن أن تتضمن هذه المجموعة هاتفاً يدعم 5G مع شاشة  5.4 بوصة، وiphone 12 max  مع 6.1 بوصة.

 

الطرازان الآخران من الأيفون سيكون أحدهما Iphone 12 pro بشاشة بحجم 6،1 أما Iphone 12 pro max فسيصل حجم شاشته إلى 6،7 بوصة، وبسعة 512 جيجا بايت!

 

الأسعار ستكون كالتالي: 

 

_ سيبدأ سعر الـiphone 12 من 699 دولاراً، ويبدو أن السعر سيكون مشابهاً للإصدار السابق أيفون 11 أغلى أيفون لعام 2020، إلا أن الحقيقة هي أن هذا الهاتف سيكون حجم شاشته أصغر من أيفون 11.

 

_من الممكن ان يصل سعر Iphone 12 pro max إلى 1449 دولاراً. 

 

بعض المقارنات بين هاتف Iphone 12 pro وIphone 12 pro max

جمعنا وفقاً للتسريبات والتوقعات بعضاً من المقارنات المحتملة بين هاتف Iphone 12 pro وIphone 12 pro max، وربما لدى الجميع فضولٌ كبير في معرفة الفوارق التي أظهرت اختلافاً كبيراً في السعر بينهما..

 

·       يعمل Iphone 12 pro بنظام تشغيل iOS 14، ويعمل Iphone 12 pro max بنفس النظام.

·       مساحة شاشة هاتف Iphone 12 pro 6،1 / بينما مساحة شاشة Iphone 12 pro max 6،7 بوصة.

  • يعمل كلا الهاتفين بنفس نوع الشاشة وهي OLED.
  •  دقة الشاشة في هاتف Iphone 12 pro تبلغ 2532 ×1170 بيكسل، أما هاتف Iphone 12 pro max فتبلغ دقة شاشته 2778 × 1284 بيكسل.

·       يعمل كلا الهاتفين بنفس نوع المعالج وهو شرائح Apple A14 Bionic

·       ذاكرة الوصول العشوائي لكلا الهاتفين تبلغ 6 جيجابايت.

·       الكاميرا في الهاتفين هي نفسها، كاميرا خلفية رباعية 64 ميجا بيكسل، وأما الكاميرا أمامية 12 ميجا بيكسل.

·       الحد الأقصى للذاكرة الداخلية في كلا الهاتفين Iphone 12 pro وIphone 12 pro max تبلغ 128 جيجا بايت. 

 

من الممكن ملاحظة أن الفرق بينهما هو في مساحة الشاشة ودقتها فقط، وما زالت هذه تسريباتٌ وتوقعات غير مؤكدة وقد نلاحظ العديد من الفوارق بعد إصدار الهاتفين مع المواصفات والمزايا المختلفة.

 

 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *