جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

ابلالرئيسيةكلام تقني

ابل تكشف رسميا عن Apple One

 

ابل تكشف رسميا عن

Apple One

بخصم يبدأ من 14.95 دولار شهريا




  لم تتوقف شركة ابل قط عن إبهار مستخدميها بإطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة والرائعة , وفي هذا السياق أعلنت شركة أبل في الفترة الأخيرة عن إطلاق خدمة جديدة بعنوان أبل ون , هذه الخدمة التي لاقت إعجاب العديد من الناس وإقبالهم وكذا رغبتهم في استعمالها , ونحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم سنقوم بتعريفك بشكل تفصيلي عن هذه الخدمة مع الإشارة إلى أسعارها وأيضا إلى الخصومات الشهرية الخاصة بها .

 

ما هي خدمة ابل وان ؟

Apple One

 

 ابل ون هي عبارة عن حزمة أنتجتها شركة ابل الشهيرة , هذه الحزمة تضم مجموعة من الخدمات التي تقدمها الشركة في باقة واحدة , ومن بين البرامج والخدمات التي تضمها ابل ون نجد هنالك خدمة تخزين الملفات أو ما يسمى بالايكلاود وكذلك نجد هنالك خدمات ابل تيفي الخاصة بالتلفاز الذكي , بالإضافة إلى ابل اركيد وفيتنس الخاصة باللياقة البدنية والتي عادة ما تتوفر على ساعات ابل الذكية , وكذا بعض الخدمات الموسيقية , والمميز في خدمة ابل ون أنها تجمع كافة الخدمات التي قد يحتاجها المستخدم في حزمة واحدة كما أن الدفع يكون مرة واحدة شهريا على الباقة بجميع خدماتها وهذا شيء رائع , وتجدر الإشارة على أن خدمة ابل ون هي متاحة لكل مستخدمي أجهزة شركة ابل بما في ذلك الهواتف بكافة إصداراتها وأيضا الماك وتلفاز ابل الذكي ولوحات الايباد , وقد أصبحت الخدمة متاحة حاليا في أكثر من مئة دولة حول العالم وسيتم تعميمها قريبا في كل الدول . .

 

أنواع باقات حزمة ابل ون

Apple One

 

إن باقات خدمة ابل ون هي متنوعة ومتعددة , حيث لكل اشتراك مميزات خاصة به , لكن عموما تتواجد ثلاثة أنواع من الباقات , أولا نجد هنالك الباقة الفردية ويضم هذا الاشتراك كل من ابل ميوزيك وخدمة ابل تي في بلس للتلفاز الذكي , وابل اركيد بالإضافة إلى ما يزيد عن سعة تخزين ملفات تزيد عن الخمسين جيجا بايت وهي متوفرة عبر الايكلاود نفسه وهي تكلف فقط 14.95 دولار شهريا .

هنالك أيضا الباقة العائلية , هذه الخدمة مميزاتها أكثر بطبيعة الحال حيث وبالإضافة إلى حزمة الأبل اركيد وابل ميوزيك وخدمة السمارت تي في بلس , نجد أن هذه الباقة تمنح مشتركيها ما يقارب المئتي جيجا بايت كسعة تخزينية بإمكانك تخزين ما تشاء بها من ملفات هذا بالإضافة إلى خدمة الألعاب , مع إمكانية مشاركة الخدمة مع أكثر من ستة أفراد من العائلة و لهذا سميت بالباقة العائلية , أما فيما يخص التكلفة الشهرية لهذه الباقة فهو 19.95 دولار .

أما أخيرا نجد هنالك باقة بريمير هذه الأخيرة بدورها تتضمن خدمات ابل المتنوعة بما في ذلك ابل اركيد وابل نيوز بالإضافة إلى ابل فيتنيس هذا مع مساحة تخزينية في الايكلاود تزيد عن اثنان تيرابايت , هذه الباقة أيضا قابلة للمشاركة مع أفراد العائلة . .

تجدر الإشارة إلى أن ابل توفر شهرا مجانيا كتجربة للمستخدمين لكي يستعملوا بها خدمة ابل وان بعدها بإمكانهم الشراء . .

خدمة اللياقة البدنية الجديدة في ابل ون

 

من المميزات أيضا التي تضمها حزمة ابل ون نجد هنالك خدمة اللياقة البدنية من ابل والتي قد قامت بالإعلان عنها في السابق على الساعات الذكية , هذه الخدمة أيضا أصبحت متوفرة على حزمة ابل ون ويمكن استعمالها على كافة منتجات ابل ومن خلال هذا التطبيق سيمكن للمستخدم أن يعرف مقدار لياقته البدنية و ذلك عن طريق قياس دقات القلب وكذا الاستفادة من البرامج الرياضية والغدائية على التطبيق , كل هذا دون أن يكون الشخص في حاجة إلى مدرب حقيقي حيث أن ابل تقوم بالأمر وليس عليك فقط سوى تتبع ما تخبرك به , سيتمكن المستخدمين أيضا من تحميل آلاف الفيديوهات الرياضية على التطبيق وتتبعها , في حين يعمل التطبيق على تتبع لياقتك عن طريق حساب الخطوات التي قطعتها وكذا عدد التمرينات المستوفاة ليجهز نظاما غدائيا ورياضيا مناسبا لحالتك , كل هذا أصبح الآن في حزمة ابل ون ويمكنك الحصول عليه بسعر رخيص على عكس السابق حيث كانت مثل هذه التطبيقات مستقلة . .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *