جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةأندرويداندرويددروس و تعليمات

طريقة نقل بياناتك من الاندرويد الى الأيفون

 

طريقة نقل بياناتك من الاندرويد الى الأيفون

 




يحتاج العديد من الناس باستمرار إلى نقل بياناتهم الشخصية من هواتف الأندرويد نحو الأيفون مما يجعلهم يواجهون العديد من الصعوبات وذلك بسبب اختلاف الأنظمة التي يشتغل بها كل نوع من هذه الهواتف , لذا ونظرا لأهمية الموضوع فقد قررنا أن نخصص مقالتنا لهذا اليوم للإشارة إلى مجموعة من الطرق التي سوف تمكنك من نقل بياناتك من الإندرويد نحو هاتف الايفون بكل بساطة ودون مشاكل وتعقيدات . .

 



 

نقل الملفات باستخدام برنامج

“Move to Ios”

إن كنت لازلت في طور البحث عن طريقة نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون فيعد هذا من البرنامج من أكثر البرامج المستخدمة لنقل البيانات نحو أجهزة الأيفون المختلفة , وتعد هذه من أسهل الطرق لنقل البيانات بسرعة رهيبة ودون أدنى مشكلة , كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد وقم بفتحه كخطوة أولى , فقط قم بتتبع التعليمات التي سيقوم التطبيق بعرضها وانتظر قليلا لحين تحديد مكان هاتف الايفون الخاص بك , عندما تتوصل على التطبيق بالرمز , قم من اللائحة بتحديد البيانات التي تريد نقلها نحو هاتف الايفون ثم اضغط على زر الإرسال أو التالي وستبدأ عملية نقل البيانات بشكل تلقائي , المميز في هذه الطريقة أنها طريقة مجانية بشكل كامل وليس عليك دفع أي سنت مقابل هذا التطبيق كما أن مساحة البرنامج  بسيطة  . .

 

 

نقل الملفات باستخدام

"AnyTrans"

 

يعد هذا البرنامج واحد من أقوى البرامج عندما يتعلق الأمر بنقل البيانات والملفات , الجميل في التطبيق هو أنه بعيد كليا عن التعقيد وسهل الاستخدام كما أنه غير محدود كما البرنامج الذي اشرنا أليه في السابق حيث قد يرفض نقل بعض أنواع الملفات , يتوافق هذا البرنامج مع كافة إصدارات أجهزة الأيفون لذا ليس عليك القلق بهذا الشأن أيضا .

 أما فيما يخص طريقة الاستخدام فهي بسيطة قم بتحميل البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك , قم بفتح البرنامج ثم من اللائحة أختر نوع النقل الذي ترغب بالقيام به وفي هذه الحالة اختر من الاندرويد نحو هاتف الأيفون , سيعمل بعدها البرنامج تلقائيا على البحث عن الأجهزة القريبة ثم قم بتحديد الهاتف الذي تريد استهدافه واضغط على زر إرسال بعد تحديد الملفات التي ترغب في نقلها بطبيعة الحال .

 

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج يعمل على أجهزة الحاسوب والماك على عكس الأول الذي هو عبارة عن تطبيق هاتفي .

عملية نقل البيانات والملفات قد تستغرق بعض الوقت وذلك حسب حجم الملفات التي قمت بإرسالها , فإن كنت قد تعبت من البحث عن طريقة نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون فإن هذا البرنامج يوفر طريقة مثالية لفعل ذلك .

 

نقل البيانات باستخدام برنامج

"Itunes"

طريقة نقل بياناتك من الاندرويد إلى الايفون باستعمال هذا التطبيق هي من أشهر طرق نقل البيانات , عن طريقها بإمكانك نقل كافة أنواع الملفات سواء الفيديوهات أو الموسيقى أو غيرها من الأنواع , قم بتحميل التطبيق على حاسوبك الشخصي , تأكد من تنزيل آخر إصدار لكن قبل البدء عليك أن تكون على دراية على أن جهاز الأيفون الخاص بك سيعمل على مسح البيانات بعد إنهاء العملية .

 

احرص على توصيل جهاز الاندرويد الذي ترغب بنقل البيانات منه نحو هاتف ايفون بجهاز كمبيوتر , قم بعمل مجلد جديد على سطح مكتبك وضع فيه كافة البيانات والملفات التي ترغب في نقلها نحو هاتف الأندرويد , قم بعدها بفصل جهاز الأندرويد من حاسوبك وتوصيل هاتف الايفون بالحاسوب اعمل بعدها على فتح تطبيق الايتونز , في الجهة العليا من التطبيق ستجد كلمة ملف انقر فوقها واختر من القائمة إضافة مجلد إلى المكتبة .

 أختر بعدها المجلد الذي قمت بإنشائه سابقا وملئه بالبيانات التي ترغب بنقلها من هاتف الاندرويد نحو الايفون , قم بالضغط على موسيقى ثم انقر على مزامنة الموسيقى وقم بنقل الملفات الصوتية والأغاني المحددة التي تريد بعدها أعد الطريقة ثم من القائمة اختر أضف مجلد جديد بعدها انقر على مزامنة الصور ومقاطع الفيديو ثم قم باختيار الصور والفيديوهات فقط من المجلد الذي وضعته على سطح المكتب , بعدها توجه الى واجهة التطبيق وحدد كافة الملفات التي قمت بتضمينها ثم انقر فوق زر تطبيق أو إرسال بعدها سيعمل البرنامج على إرسال الملفات التي حددتها تلقائيا , وتجدر الإشارة إلى أن ذلك قد يستغرق بعض الوقت وذلك حسب حجم الملفات التي تحاول إرسالها . .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *