جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

ابلتقاريرحواسب لوحيةكود سورسهواتف

مميزات آيباد برو ipad pro الخاصة بالرسم

 

مميزات آيباد برو ipad pro الخاصة بالرسم

يُعتبر آيباد برو  ipad pro من أفضل الأجهزة اللوحية خاصةً لاستخدامه في مجال الرسم، بسبب دقة شاشته العالية وما يقدمه من تطبيقاتٍ رائعةٍ في الرسم مع قلم شركة آبل، فيمكن التميز في عدة مجالاتٍ مختلفة عند استخدامه والتطوير من النفس للوصول إلى مراحل لم تكن تتخيلها في الرسم والتصميم، وهو مناسبٌ جداً لأعمال المصممين والرسامين، لنتعرف على المزيد من مميزات آيباد برو  ipad pro  وأفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في مجال الرسم، تابعوا معنا...

تعرف على مميزات آيباد برو ipad pro

من أهم مميزات آيباد برو   ipad proشاشته فائقة الدقة بقياس 10,5 أو 12,9 بوصة من نوع Retina، وهو ذو أداءٍ رائع ومتفرد في خصائصه، ليكون أفضل جهاز مناسب للعمل واللعب أثناء التنقل بسبب خفة وزنه وسهولة نقله.

يضم آيباد برو   ipad proأفضل التطبيقات الإبداعية لكل مبتدئ في رسم الديجيتال، وكذلك لكل محترف من تطبيقات مختلفة.

قلم آبل ذو استخدامٍ رائع ودقيق في الرسم، وكأنك تستخدم قلماً حقيقاً مع مزايا مطورة، وهو مناسبٌ جداً لكل مجالات الرسم والتصميم، سواءً رسم الشخصيات، الشعارات، التخطيط، وغيرها.

أفضل تطبيقات آيباد برو ipad pro في الرسم

هناك العديد من تطبيقات آيباد برو ipad pro الرائعة في الرسم، وننوه أن بعضها مجاني والآخر مدفوع، وقد جمعنا أفضل تطبيقات آيباد برو ipad pro التي ستفيدك في مجال الرسم، وهي:

Procreate


 

حصل هذا التطبيق على جائزة آبل للتصميم، وهو من أقوى تطبيقات الرسم المناسبة لقلم آبل وآيباد بروipad pro، حيث يستطيع أن يصل لتفاصيل لا تُصدق من خلال الرسم، داعماً 128 فرشاة، و35 إعداد قابل للتخصيص، مع دعمه لـ250 مستوى من التراجع وإلغاء التراجع، وكذلك الحفظ التلقائي أثناء الرسم.

من مميزات تطبيق Procreate أيضاً أنه يدعم الطبقات المتقدمة، ويمكن أن تصنع فرش خاصةً بك وتنظمها في مجموعاتٍ مخصصة. مع ميزة العرض للوحة بتقنية الفاصل الزمني time-lapse، وغيرها من الميزات الرائعة.

 

Linea

 

من أفضل تطبيقات الرسم من حيث سهولة الاستخدام والبساطة، تم تطويره من قبل شركة Iconfactory، وقد حصل على تحديثٍ جديد ليدعم آيباد برو ipad pro بقياس 10.5 بوصة،

يتميز هذا التطبيق بالسهولة من ناحية إدارة الطبقات والقوالب، مع مجموعة كبيرة من الألوان المحدّدة سابقاً. واجهته سهلة الاستخدام، ويمكن متابعة العمل من خلال الأجهزة المختلفة بسبب دعمه لمزامنة الأعمال مع iCloud.

 

Astropad


 

لتطبيق Astropad نسختين تدعمان آيباد برو ipad pro، إحداهما أقوى من الأخرى ولكنها أكثر تكلفة بسبب تجديد اشتراكها شهرياً أو سنوياً.

النسختان هما Astropad Standard وAstropad Studio.

نسخة Astropad Studio يمكن شراؤها لمرة واحدة بسعر 29,99 دولار.

أما نسخة Astropad Studio فيصل سعرها لـ11,99دولاراً بشكلٍ شهري، أو 79,99 دولاراً بشكلٍ سنوي. وما يميزه أن هذا التطبيق قادر على تحويل جهاز آيباد برو ipad proلأكثر من لوح رسم رقمي، مع إمكانية اتصاله بشكلٍ مباشر مع حواسب macOS من خلال WiFi أوUSB، وبهذه الطريقة يمكن التحكم بالرسم كيفما تشاء من خلال استخدام أي أداة إبداعيm على حاسب macOS أو من خلال الرسم مباشرةً على الفوتوشوب.

 

 TayasuiSketches



 

من التطبيقات الرائعة في الرسم ويضم العديد من الميزات، وهو إصدارٌ مجاني ويدعم الرسم بالطبقات، ويمكن الحصول على المزيد من الميزات وعددٍ لا نهائي من الطبقات من خلال ترقيته للإصدار الاحترافي مقابل 6 دولار فقط، ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه وإتاحته لميزة إخفاء الأدوات لتستطيع التركيز على الرسم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *