جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أجهزة أخرىالرئيسيةهواتف

شاومي بوكو برو Xiaomi Poco F2 Pro هل فعلاً هاتف مخصص للألعاب؟

 

شاومي بوكو برو  Xiaomi Poco F2 Pro هل فعلاً هاتف مخصص للألعاب؟




إن لعب الألعاب على شاشات الهواتف أصبح شيئا شائعا في عالمنا اليوم وهو نوعا ما عوض اللعب على شاشات الحاسوب أو البلاي ستيشن وذلك لأسباب متعددة يبقى أبرزها سهولة استعمال الهاتف وكذا حمله معك إلى أي مكان تريد , حيث أن الهواتف في يومنا هذا وعلى عكس السابق أصبح من الممكن لعب أكبر وأضخم الألعاب عليها وذلك لأنها أصبحت تأتي بمواصفات عالية على عكس السابق , ومن أبرز الهواتف التي يتهافت البعض من الناس خاصة فئة الشباب إلى شرائها قصد لعب الألعاب عليها نجد هنالك الهاتف الرائع شاومي بوكو برو Xiaomi Poco F2 Pro , هذا الهاتف في الحقيقة أحد الهواتف القوية جدا لكن يبقى السؤال الذي يهمنا هل بالفعل هو مخصص للألعاب , وهذا ما سنقوم بالتعرف عليه من خلال مقالتنا لهذا اليوم . .

 

ما هي مواصفات هاتف شاومي بوكو برو

Xiaomi Poco F2 Pro

 

في الحقيقة لطالما كانت شركة شاومي جبارة ودائما ما تدهش وتنافس كبرى شركات الهواتف بمواصفات منتجاتها العالية وذات الجودة الكبيرة , وهاتفها شياومي بوكو برو Xiaomi Poco F2 Pro لا يخرج عن هذه القاعدة بل يضاف إلى ابرز الهواتف للتي أنتجتها , كما تحاول دائما الشركة توفير سعر جدا مناسب بل رخيص على منتجاتها وفي نفس الوقت توفر مواصفات عالية مما جعل البعض يتهافت على شراء ما تقدمه , والهاتف الذي بين أيدينا اليوم أيضا يأتي بمواصفات هائلة ,

 

الهاتف Xiaomi Poco F2 Pro  يتوفر على شاشة ضخمة تتيح رؤية ما على الشاشة بسهولة وهذه نقطة إيجابية تحسب لمن يريدون شرائه خصيصا للعب الألعاب عليه , يدعم الهاتف أيضا مختلف شبكات الاتصال بداية بالجيل الثاني وصولا إلى الجيل الخامس , الهاتف قوي جدا شكليا وأغلب هيكله من مادة الألمنيوم القوية أما الواجهة فهي من الزجاج الناعم مما يوفر ملمسا سلسا يمكنك من التنقل عبره وعبر مختلف التطبيقات بكل سهولة وسلاسة دون توقفات مما يجيب نوعا ما على سؤالنا بالإيجاب أيضا ,

 

من ناحية ذاكرة الهاتف  Xiaomi Poco F2 Pro فهي تبدأ بذاكرة ضخمة تصل إلى 128 جيجا كأصغر مساحة وتصل إلى 252 كأكبر واحدة والاختيار يبقى حسب المقدرة المادية للزبون لكن كيف ما كان اختيارك فإن الهاتف بكافة نسخه يملك مساحة كافية لتخزين أضخم الألعاب , وكذالك الحال بالنسبة للذاكرة العشوائية أيضا فتختلف حسب نسخ الهاتف لكن الصغيرة منها تأتي بحجم 6 جيجا والكبيرة بحجم 8 جيجا والاثنان  كافيان لتشغيل أضخم الألعاب دون ادنى مشكلة أو توقفات أثناء اللعب ,

 

 هذا من جهة أما من جهة أخرى ومن ناحية أداء هاتف شاومي Xiaomi Poco F2 Pro هذا فإنه رائع بالفعل حيث يأتي الهاتف بمعالج  قوي ورائد من شركة كوالكم الشهيرة وذلك بتكنولوجيا 7 نانو وهو نفس المعالج الذي تستعمله شركة اوبو وأحيانا شركة السامسونج في البعض من هواتفها , وهو ذو جودة عالية وأداء قوي ,

 

 من ناحية الصوت فإن هاتف شاومي بوكو برو هذا يوفر صوتا نقيا خاليا من كافة أنواع الضجيج مما سيتيح للاعبين إجراء المحادثات الهاتفية أثناء اللعب بسهولة ودون مشاكل كما تجدر الإشارة إلى أن الهاتف به مايكروفون إضافي . .

 

يدعم الهاتف Xiaomi Poco F2 Pro أيضا سماعات الرأس , بخصوص الشحن والبطارية فإن الهاتف قوي جدا من هذه الناحية أيضا والبطارية التي تتواجد داخله تأتي بسعة تصل إلى 4700 مللي أمبير كما أن بها خاصية الشحن السريع وذلك بقوة 30 واط وهذا شيء رائع فإن كنت قد اشتريته خصيصا لتشغيل الألعاب فأنت لن تكون مضطرا إلى شحنه كل دقيقة نظرا لقوة البطارية الهائلة به . .

الهاتف يأتي بطبيعة الحال على نظام الاندرويد 10 مما سيوفر لك تشغيل احدث الألعاب أما من الناحية الشكلية فالهاتف يتوفر بالعديد من الألوان كالأزرق والأبيض والفضي . .

 

هل الهاتف مخصص فعلا للألعاب

بعد إشارتها لكافة المواصفات التي يتمتع بها الهاتف , يبقى السؤال المطروح هل هو فعلا مخصص للألعاب , والحقيقة نعم وبقوة , فالهاتف ضخم المساحة وقوي الأداء وذلك بسبب المعالج القوي الذي قامت شركة شاومي بتوفيره في هذه النسخة كما من جهة أخرى ومن ناحية المساحة فإن أصغرها تبقى 128 وهذه المساحة جد كافية لتشغيل أضخم الألعاب دون الإغفال بطبيعة الحال عن البطارية القوية في جهته الخلفية , عموما وإن كنت تبحث عن هاتف رائع للألعاب فإن الشاومي هذا يبقى الخيار المثالي لك . .

 

هذا المقال برعاية تطبيق "دلني على السوق:تسوق بالعربي ,بيع وشراء مستعمل" 

أنشر اعلانك مجاناً 100% بدون وسيط أو عمولة مخصص للجالية العربية في تركيا والدول العربية ...تواصل بسهولة وتصفح من موقعك اعلانات المناطق المجاورة فقط حدد الموقع من الخريطة في التطبيق واستمتع بتصفح الاعلانات او نشرها مجاناً .

لمعرفة المزيد عن التطبيق حمّل التطبيق من الرابط ...... هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *