جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

 



مع ظهور العديد من التطبيقات المختلفة بشكلٍ يومي وباستخداماتها المختلفة، أصبح لابد من البحث عن أفضل التطبيقات من بينها، تلك التطبيقات التي تفيدنا في حياتنا اليومية دون أي عيوب ومع أفضل المزايا والتطويرات، ولذلك جمعنا لكم اليوم أفضل 10 تطبيقات لعام 2021، لتلبي احتياجاتكم واهتماماتكم، وحتى هواياتكم اليومية، لنتابع حتى نتعرف عليها أكثر...

 

تعرف على أفضل 10 تطبيقات لعام 2021

تطبيق أوقات الصلاة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يساعد تطبيق أوقات الصلاة على معرفة أوقات الصلاة في أي مكانٍ مع الأذان، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة التي يحتاجها كل مسلم.

من قراءة القرآن الكريم والاستماع إليه بأكثر من 120 صوتاً، إضافةً إلى العديد من الأذكار والأدعية والأحاديث، والقصص النبوية والإسلامية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

ليكون تطبيق أوقات الصلاة تطبيقاً شاملاً للخدمات الدينية المختلفة.

لتحميل تطبيق أوقات الصلاة من هنا.

تعرف أكثر على تطبيق أوقات الصلاة من خلال موضوعنا:

 

 

 

 

تطبيق أسعار صرف العملات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يساعد تطبيق أسعار صرف العملات على تحويل العملات المختلفة ومعرفة أسعارها لحظةً بلحظةً عربياً وعالمياً.

ويقدم التطبيق العديد من الخدمات الأخرى، مثل معرفة أسعار المعادن النادرة، وتخصيص قسم للعملات المفضلة، مع معرفة أحدث الأخبار الاقتصادية ومشاركتها، والعديد من المزايا الأخرى.

لتحميل تطبيق أسعار صرف العملات من هنا.

تعرف أكثر على تطبيق أسعار صرف العملات من خلال موضوعنا:

 

 

تطبيق دلني على السوق



 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 يُعتبر تطبيق دلني على السوق التطبيق العربي الأول في مجاله للبيع والشراء، فهو السوق الكبير الشامل لكل المنتجات المختلفة، بدءً من العقارات والآجار، وصولاً إلى السيارات والأثاث، وغيرها من الأقسام الأخرى، حتى العثور على وظيفةٍ من خلاله!

يُقدم تطبيق دلني على السوق العديد من المزايا للعالم العربي وتركيا، كل ما عليك فعله تحديد بلدك، ومن ثم عرض ما لديك لبيعه، مع وضع البيانات ليتصل الراغب بك، أو على العكس، أن تكون المشتري الذي يبحث عن شيءٍ معين، وستجد أمامك العديد من الخيارات المختلفة.

لتحميل تطبيق دلني على السوق من هنا.

تعرف أكثر على تطبيق دلني على السوق من خلال موضوعنا:

 

 

 

تطبيق  Loop – Personal Display

 


 

 

 

 

 

 

قد يعتبر تطبيق Loop من تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأندرويد، فكيف له النجاح مع وجود الفيسبوك وغيره من المواقع الشهيرة؟ في الحقيقة لقد حقق ذلك بفكرته المختلفة، ففكرة هذا التطبيق تنحصر بالتواصل العائلي!

نعم، تطبيق Loop هو تطبيق تم تصميمه خصيصاً ليصبح التواصل بين الفرد وأقاربه أكثر سهولة، ليقوموا بإضافة بعضهم، وفي حال نشرِ شيءٍ ما لن يراه سوى أفراد العائلة، يمكن تسمية هذا التطبيق ببيت العائلة.

لتحميل تطبيق Loop من هنا.

 

تطبيق RETRICA

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعتبر تطبيق RETRICA من التطبيقات المعروفة والمشهورة، وما زال يحتفظ بشهرته حتى هذا العام مع تحديثاته المميزة، فهو تطبيق ذو واجهة سهلة الاستخدام. ويضم العديد من التأثيرات والفلاتر المباشرة، والتي تستطيع أن ترى به نتيجة الصورة قبل التقاطها، وتستطيع أن تنشئ ألبوماً خاصاً بك.

لتحميل تطبيق RETRICA من هنا.

 

 

 تطبيق 8BIT PHOTO LAB




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُعتبر تطبيق 8BIT PHOTO LAB من أفضل تطبيقات الأندرويد في تحويل صورك الجديدة لتبدو كصور الكاميرات القديمة، كل ما عليك فعله رفع الصورة على التطبيق وسيتكفل هو بالعمل.

لتحميل تطبيق 8BIT PHOTO LAB من هنا.

 

تطبيق Image Warp

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطبيق Image Warp من تطبيقات الأندرويد في تعديل الصور أيضاً، ويتميز بجعل صورك احترافية 100%، مع إضافة التعديلات والتأثيرات التي تريدها، حيث يضم الكثير من الأدوات التي تساعد على إنتاج صور احترافية رائعة.

لتحميل تطبيق Image Warp من هنا.

 

 

 

تطبيق Tetrd

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعمل تطبيق Tetrd على حل مشكلة اتصال الانترنت بالكمبيوتر من الهاتف، فلو كان هاتفكَ متصلاً بالإنترنت وأردت أن توصله بالكمبيوتر ولكن لا طريقة لذلك، فتطبيق Tetrd يفتح الطريق أمامك.

كل ما عليك فعله هو وصل usb بين الهاتف والكمبيوتر، وتستطيع من خلال التطبيق مشاركة الانترنت مع الكمبيوتر.

لتحميل تطبيق Tetrd من هنا.

 

تطبيق Adobe Photoshop Fix

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُعتبر الفوتوشوب الُمقدم من شركة أدوبي من أفضل برامج التصميم وتعديل الصور التي تم إصدارها للكمبيوتر، وتحاول الشركة جاهدةً أن تُصدر تطبيقاً مشابهاً بالمزايا للهواتف الذكية، و Adobe Photoshop Fix هو النسخة الخاصة بالهواتف، بالرغم من أنه لم يصل بعد لمستوى برنامج الكمبيوتر، إلا أن تعديلاته على الصور المُلتقطة بالكاميرا مذهلة جداً وتكاد تكون خيالية!

لتحميل تطبيق Adobe Photoshop Fix من هنا.

 

 

تطبيق APKMirror

 

 

 

 

 

 

 

 

يُعتبر تطبيق APKMirror من أفضل تطبيقات الأندرويد لتحميل التطبيقات المختلفة في حال لم تستطع تحميلها أو الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي.

فهو أفضل بديلٍ لذلك، حيث تستطيع تحميل أي تطبيق بصيغة APK، وله موقعٌ رسمي خاصٌ به.

لتحميل تطبيق APKMirror من هنا.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *