جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةتطبيقاتتقارير

أفضل 5 تطبيقات تقدم منصة يمكن العمل عليها والربح منها مجانا

 

أفضل 5 تطبيقات تقدم منصة يمكن العمل عليها

 

 

 



إن العمل على شبكة الانترنت أصبح من الأشياء الشائعة في وقتنا الحالي , حيث نجد إن الكثير من الناس يفضلون بدأ مشاريعهم على الانترنت هذه المشاريع هي متفاوتة من حيث رأس المال الذي تحتاجه لأجل البداية في تطبيقها , مما جعل العديد يعدل عن قرار إنشاء المشروع ويتجه للبحث عن بدائل أخرى , ومن ابرز هذه البدائل الجيدة نجد هنالك تلك المنصات التي تمنحك كافة الأدوات التي قد تحتاجها لأجل البدا , وذلك بمقابل أن تشارك معها جزءا من الأرباح الخاصة بك , هذه المنصات هي عديدة ومتنوعة وسنعمل على الإشارة إلى أبرزها و أكثرها شهرة من خلال مقالتنا لهذا اليوم . . .

 

 

Amazon

 منصة أمازون

 

إن أمازون (Amazon) هي منصة شهيرة جدا في العالم وغنية عن التعريف , أمازون ليس مكان مخصص للشراء فقط بل أصبح يتيح البيع وذلك من خلال توفيره لمتاجر مستخدمين لعرض خدماتهم , من ابرز مميزات منصة أمازون أنها توفر للبائعين عددا هائلا من العملاء , حيث يعد أمازون أول خيارات الشراء في العالم اجمع تقريبا خاصة العالم الغربي , مما يوفر على البائع مصاريف وعناء كبير خاصة من الناحية المادية , حيث وفي المشروع الخاص سيكون عليك كبائع دفع تكاليف هائلة لأجل إشهار وتسويق موقعك الخاص لأجل كسب العملاء وبالتالي الحصول على مبيعات وهذا ما توفره عليك منصة أمازون الشهيرة .

Ebay

منصة ايباي

 

منصة إيباي (Ebay) أيضا من المنصات الغنية عن التعريف وتشبه بشكل كبير منصة أمازون , إن أردت العمل على إيباي فكل ما عليك فعله هو التسجيل بحساب بائع , سيقوم الموقع في أول الأمر بمنحك إمكانية عرض خمسة منتجات للبيع , وفي حالة تحقيقك لمبيعات محترمة فان الموقع يزيد من عدد المنتجات التي بإمكانك رفعها , تجدر الإشارة إلى أن منصة ايباي من المنصات التي تحتوي على عدد هائل من العملاء الذين يتوافدون عليها بشكل يومي للشراء وكل ما عليك فعله هو معرفة الطرق الصحيحة للترويج للمنتجات وأيضا التركيز على عرض المنتجات الأكثر طلبا وإقبالا , من ابرز مميزات ايباي أنها منصة مجانية ولا تتطلب الدفع مقابل البيع عليها على عكس منصة أمازون التي تحتاج دفعا شهريا يتم اقتطاعه من البائع بغض النظر عن ما إذا حقق مبيعات أم لا . .

 

Facebook

منصة الفيسبوك

 

من المنصات الشهيرة في عالم الانترنت والتي أصبحت توفر لمستخدميها فرص عمل مختلفة نجد هنالك منصة الفيسبوك Facebook , فعلى عكس السابق والذي كانت مهمة الفيسبوك تقتصر على تمكين المستخدمين من إنشاء حسابات شخصية فقط أصبح الفيسبوك في يومنا هذا يتيح إنشاء متجر خاص لتعرض به ما تشاء من منتجات وذلك بشكل مجاني , هذا من جهة أما من جهة أخرى هنالك إمكانية إنشاء تطبيق ربحي ونشره على الفيسبوك أيضا فهي أيضا طريقة جيدة لتحقيق أرباح جيدة , ومن بين أنواع الربح الأخرى من الفيسبوك نجد هنالك الربح من الإعلانات هذه الخاصية تتيح لك إن كنت مالكا لصفحة أن تعرض إعلانات جوجل ادسنس عليها لتحقيق الاأرباح , والجميل في الفيسبوك هو انه مجاني بالكامل وليس عليك الدفع لأجل العمل عليه ما عدا إن كنت تريد إنشاء إعلانات مدفوعة لأجل الترويج لمنتجاتك أو لتطبيقك . .

 

 

 

Souq.com

منصة سوق

 

منصة سوق Souq هي من اقوى المنصات العربية إن كنت تريد العمل على الانترنت , وقد حققت سوق نجاحا باهرا في السنوات الأخيرة وبالفعل بدأ العديد من الناس مشاريع ناجحة عليها , بخصوص طريقة البيع على منصة سوق فهي بسيطة وليست بالمعقدة , كل ما عليك هو الاتجاه للموقع والتسجيل بحساب بائع , بعدها احرص علبى اختيار أنواع السلع التي ترغب في بيعها , قم بإدخال تفاصيل السلعة من وصف وعنوان وصور وغير ذلك , بعدها سيكون عليك تحديد طرق الشحن التي سوف توفرها لعملائك وقم بالنشر وكلما قام احد بشراء احد المنتجات ستحصل على أرباحك مع اقتطاع خصومات الموقع بطبيعة الحال , وتعد منصة سوق من المنصات التي ننصح بالعمل عليها بشدة وذلك لسهولتها . .

 

 

ShowmeSouq

منصة دلني على السوق

 

 

من المنصات العربية التي لاقت قبولا واسعاً أيضا والتي تقدم فرصة العمل عليها بشكل مجاني نجد هنالك منصة دلني على السوق ShowmeSouq, المنصة تقدم خدمات بيع وشراء مستعمل بدون وسيط أوعمولة  وهي موجهة تحديدا للجالية العربية في العالم , المنصة مميزة بأنها موجهة للعرب باللغة العربية هدف المنصة التواصل مع الجاليات العربية في كل مكان والبيع والشراء بشكل مجاني بدون مقابل  , يمكنك التسجيل في المنصة بحساب بائع وعرض منتجاتك للبيع بشكل مجاني ,ويمكن للاخرين متابعتك بالضغط على ايقونة متابعة ليظهر لهم كل جديد  

 

 منصة دلني على السوق نجد هنالك العقارات حيث بإمكانك عرض العقارات للبيع أو الشراء وأيضا الإيجار على هذه المنصة , كما توفر دلني على السوق إمكانية عرض الأجهزة الالكترونية الذكية من هواتف ولوحات الكترونية وحواسيب وغيرها , وقسم خاص مهتم في السيارات المستعملة بالعربي مع سهولة تحديد المواصفات والصور وغيرها لتساعد في بيع سيارتك المستعملة بسهولة بدون وسيط أو عمولة .

 أيضا مجموعة من المنتجات الأخرى  مفروشات والأثاث والملابس وأي منتج يخطر على بالك , بعبارة أدق إن منصة دلني على السوق هي شاملة لتقديم خدمات مجانية ومساعدة اصحاب السلع والمنتجات ببيع وشراء أشيائهم المستعملة والجديدة بسهولة وبإمكانك عرض ما تشاء للبيع فيها بدون وسيط أو عمولة مجاناً 100% 


لذا إن كنت مالكا لمنتجات وترغب في عرض منتجاتك مجاناً للناس المهتمة والأقرب إليك  فإن منصة "دلني على السوق" تسوق بالعربي بيع وشراء مستعمل  هي الأفضل دون منازع وننصحك بها بشدة بالعمل بها لسببين رئيسيين الأول هو مجانية العمل بها والثاني هو جمهورها العربي في جميع أنحاء العالم .


أما أخيرا فتجدر الإشارة إلى أن الموقع يوجد على شكل تطبيق يعمل بشكل اتوماتيكي بحسب الموقع الجغرافي حيث يعرض لك ماهو أقرب إليك ثم الأقرب , بإمكانك تحميله على هاتفك لكي يسهل عليك تلقي الإشعارات وهو متوفر على متجر جوجل بلاي  لتحميل التطبيق أضغط على الرابط ....

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *