جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةأندرويد

تنزيل التطبيقات مجانا من هواوي ستور Huawei App Gallery

 

تنزيل التطبيقات مجانا من هواوي ستور

Huawei App Gallery

 

 





من أفضل شركات الهواتف الذكية والتي ظهرت في الفترات الأخيرة وحققت نجاحا باهرا نجد هنالك شركة هواوي للهواتف الذكية , الشركة هي صينية الأصل توفر هواتف ذكية ذات جودة عالية وبأسعار جد منخفضة وهذا نوع ما من الأسباب التي جعلتها تشتهر لهذا الحد , لكن وبالرغم من النجاح الذي حققته الهواوي إلا أن المشاكل لم تنفك تلاحقها خاصة في السنوات الماضية حيث ثم منعها من خدمات جوجل جميعها مما شكل انتكاسة كبيرة لعملائها , لكن هواوي لم تقف عند هذا الحد بل قامت بإنتاج متجر خاص بها , هذا المتجر يحتوي على كافة التطبيقات التي توفرها جوجل وذلك بشكل مجاني كليا , لدى إن كنت من مالكي احد هواتف هواوي فان هذا المقال موجه تحديدا إليك حيث سنريك كيفية تنزيل التطبيقات مجانا من هواوي ستور . .

 

تنزيل متجر هواوي للتطبيقات

App Gallery

 

متجر هواوي هو المكان الذي تتواجد فيه كافة التطبيقات التي قد تحتاجها ويمكنك تنزيل آلاف تطبيقات الانرويد من عليه بشكل لا نهائي , بغض النظر عن نوع هاتف الهواوي الذي تمتلكه فان متجر هواوي يشتغل عليه دون ادنى مشكلة , اغلب هواتف الهواوي التي تم إصدارها قبل منع خدمات جوجل من عليها يتواجد عليها المتجر بشكل تلقائي ما عدا تلك القديمة والتي سيكون على أصحابها تحميل المتجر , عند فتح المتجر قم بتسجيل الدخول يشكل عادي بطبيعة بعد فتح حساب مستخدم , بعدها ستظهر لك كافة التصنيفات التي يحتوي عليها متجر هواوي وما عليك سوى اختيار ما تشاء منها والضغط على زر التحميل , وسوف تجد التطبيق على واجهة الهاتف بعد استكمال الشريط التحميلي , المتجر يحتوي على كافة التطبيقات التي تحتاجها والتي تتواجد على متجر جوجل فليس على مستخدمي هواوي القلق بعد اليوم بشان عدم استطاعة التوفر على التطبيقات الأساسية على هواتفهم , والأهم في الأمر انه

مجاني . .

 

تنزيل متجر جوجل على هواتف هواوي

 

كما سبق القول بالإمكان تحميل متجر هواوي لأجل تنزيل التطبيقات التي تحتاجها من عليه أو بإمكانك اللجوء إلى خيار آخر وهو تحميل متجر جوجل نفسه على  هاتفك . .

 

 

تنزيل التطبيق عبر ملف

 

APK

أولا قم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية لتطبيقات هاتف الهواوي , ابحث في الإعدادات عن زر باسم الأمان والخصوصية , ثم بعدها إعدادات متقدمة قم بعدها بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة , قد تتلقى رسالة قصيرة تظهر على الشاشة تحذرك بان الأمر قد يكون خطيرا وانك قد تتلقى فيروسات أو ما شابه ذلك , قم بتجاهل الأمر ببساطة لان التطبيق ليس به أي خطورة , قم بعدها بتنزيل الملفات اللازمة وقم بتثبيتها بأكملها , بعد قيامك بهذه الخطوة قم بالتوجه لواجهة الهاتف سوف تجد متجر جوجل قم ثم تثبيته في الواجهة الرئيسية , قم بتسجيل دخولك بشكل عادي في حالة إن لم تكن تمتلك حسابا قم بإنشاء واحد عن طريقة إدخال معلوماتك الشخصية وإيميلك , بعدها سيكون بإمكانك استعمال متجر جوجل وتنزيل التطبيقات منه . .

 

تنزيل متجر جوجل عن طريق مثبت

GSM

 

في هذه الطريقة سيكون عليك أيضا تفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة , كما سبقت الإشارة إليه في الفقرة السابقة , قم بعدها بتحميل تطبيق

GSM INSTALLER

بعد انتهاء شريط التحميل قم بالبحث في متصفح جوجل وحمل تطبيق متجر قوقل على شكل ملف وأضفه إلى هاتف هواوي وذلك عن طريق تثبيته , قم بعدها بفتح أول برنامج قمنا بتنزيله وحدد مكان ملف المتجر الذي قمت بتحميله في الخطوة الثانية , بعدها سوف تظهر أيقونة متجر جوجل على الواجهة الرئيسية لهاتف الهواوي , قم بالضغط عليها بشكل عادي وسجل دخولك عن طريق إدخال إيميل جوجل والرقم السري وها أنت قمت بتحميل المتجر دون ادنى مشكلة .

تجدر الإشارة إلى أن منع تطبيقات جوجل من على هواتف الهواوي لم تشكل مشكلة أبدا , حيث أن هذه التطبيقات سهلة الوجود وبالإمكان تحميلها من أي مصدر آخر دون الحاجة للتحميل من المتاجر . .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *