جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةأندرويدتقارير

أهم الشبكات الاجتماعي لمُطوري تطبيقات الاندرويد– الجُزء الثاني

أهم الشبكات الاجتماعي لمُطوري تطبيقات الاندرويد– الجُزء الثاني

توقفنا في الجُزء الأول عند موقع أو شبكة Snipplr، والتي تهدف إلى جمع كافة الأكواد العشوائية في مكان واحد لسهولة الوصول إليها لاحقاً، واليوم سنقوم باستكمال بقية الشبكات الاجتماعية الموجهة لخدمة مُطوري تطبيقات الاندرويد من جميع أنحاء العالم.

أهم الشبكات الاجتماعي لمُطوري تطبيقات الاندرويد– الجُزء الثاني


ما هي أهم شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بمُطوري تطبيقات الاندرويد؟!

   1-     Dzone:موقع بمثابة شبكة تواصل ما بين المُبرمجين والمطورين وبعضهُم البعض، حيث يُتيح لهُم إضافة أعمالهُم ومُناقشتها مع الآخرين لتقديم الحلول والاقتراحات بشأن المُشكلة التي يواجها المُبرمجون الآخرون.
كذلك يتم توفير لك حساب أو بروفايل خاص بك، ومن خلاله يُمكنك إضافة أعمالك، وكافة مهاراتك، إذ قد يتواصل معك أحد لعمل ما، أي أنه بمثابة مكان للحصول على فرص عمل جيدة.

   2-     Bisquits: مُنتدى للمُطورين، حيث بإمكانهُم به مُشاركة الأكواد التي يقومون باستخدامها في تصميم المواقع والتطبيقات.
بالإضافة إلى أنه يوفر مساحة ليعرض المُبرمجين المشاكل التي يواجها مُعظمهُم، ومن ثم يقوموا بتبادل النصائح والخبرات، كذلك يقوموا بتكوين علاقات، قد تُفيدهُم بعد ذلك في حال إن رغبوا في بدأ شركاتهُم الخاصة.

   3-     bettercodes: مثله مثل الموقعين السابقين بشأن الخصائص التي يوفرها هذين الموقعين، ولكنه يختلف في شيء واحد فقط، وهو أنه يوفر بمثابة فلتر، والذي يعمل على التقاء المُبرمجين ذوي نفس الكفاءة أو المُستوى. بمعنى، في حال إن كُنت مُبرمج مُحترف، ولديك مُشكلة تحتاج لشخص مُحترف مثلك، فإن الموقع سيوفر لك هذا، حيث ستجد مُبرمجون في نفس مستواك ويحملون كذلك نفس أفكارك وتطلعُاتك.

   4-     Stackoverflow: هو يُعتبر من أوائل الشبكات الاجتماعية أو المواقع إن صح القول، التي تُقدم خدمة السؤال والجواب، حيث يطرح المُبرمجون أسئلتهُم، ويجدون المُساعدة من آخرون.

كذلك مشهور عن ذلك الموقع كونه يمتلك نُخبة من أمهر مُبرمجي العالم، مما يعني أنك ستجد إجابة لسؤالك في أقصر وقت مُمكن على أيد مُبرمجين مُحترفين في عملهُم.

   5-     Code project:هو يُشبه موقع GitHub حيث أنه بمثابة مُجتمع مفتوح المصدر للمُبرمجين، لكي يتم تقاسم ومُشاركة الأفكار، وتحويلها إلى أوامر برمجية، وهو من المواقع التي خلق التعاون بين المُطورين وبعضهُم البعض للمُشاركة في المشروعات البرمجية بينهُم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *