جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

كلام تقنيمنوعات

7 أسرار مخفية في تطبيق ماسنجر تعرف عليها


7 أسرار مخفية في تطبيق ماسنجر تعرف عليها 

    يعتبر تطبيق ماسنجر من أشهر التطبيقات البرمجية التابعة لشركة فايسبوك حيث يستخدمه شهريا أزيد من مليار شخص حول العالم، يتيح لهم إمكانية إرسال الرسائل و التواصل مع الآخرين مباشرة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول للحساب ، استطاع هذا التطبيق و خلال فترة وجيزة منافسة أشهر التطبيقات التي تقدم نفس خدمة مثل الفايبر و الواتساب .

7 أسرار مخفية في تطبيق ماسنجر تعرف عليها



رغم انتشاره الواسع والكمية الهائلة للمستخدمين له شهريا إلا أنه وحسب تقرير نشره موقع " ماشابل" هناك العديد من الأشخاص لا يعرفون المزايا التي يتيحها التطبيق لهم ، اليوم وفي هذه التدوينه سنكشف أهم 7  أسرار مخفية في الماسنجر :

1.      من خلال خاصية "ScribbleChat" الموجودة في التطبيق أصبح بإمكان المستخدم تحويل رسالته إلى رسالة متحركة و ثلاثية الأبعاد " 3D " تضفي جمالا أكثر عليها ، التطبيق يوفر في هذه الخاصية أكثر من 40 تقنية لعرض الرسالة ليستطيع المستخدم اختيار ما يناسبه منها .

2.      سهل الماسنجر عملية البحث و إضافة الأصدقاء في المحادثة دون الحاجة إلى كتابة أسمائهم وذلك بالاعتماد على خاصية " رمز حسابك My Code  " الموجودة في خيارات ماسنجر، و للقيام بهذا الأمر يكفي الذهاب إلى صفحة أي صديق ترغب في إضافته على الماسنجر و الضغط على "Scan Code".

3.      من المزايا الرائعة التي يوفرها تطبيق ماسنجر أيضا و لا يعلم عنها الكثير هي " خدمة إرسال واستقبال المال" ، حيث يتيح  التطبيق للمستخدمين إمكانية إرسال المال و استقباله من و إلى الأصدقاء بكل سهولة و مباشرة من الحساب، و لفعل هذا الأمر يكفي إدخال بيانات البطاقة بشكل صحيح و إرسال المال.

4.      الألعاب من أكثر الأمور الممتعة و التي يفضلها الجميع لتمضية الوقت مع الأصدقاء لهذا وفر تطبيق ماسنجر قائمة متنوعة من الألعاب المسلية يمكن مشاركتها مع الأصدقاء أثناء المحادثة مثل لعبة كرة السلة الترفيهية و الشطرنج التي تعتمد بدرجة كبيرة على الذكاء و الحنكة في اللعب، و لإظهار هذه الألعاب يكفي الدخول إلى محادثة الصديق و الضغط على "plus" ثم الضغط على "Games" لتظهر هذه الألعاب و تبدأ اللعب معه .

5.      التطبيق يتيح أيضا خدمة "التحدث مع الروبوت الآلي" بغرض الرد على استفسارات المستخدمين وحل المشكلات التي تواجههم في التطبيق بشكل سريع و فوري ،لذا فهذه الخدمة استطاعت توفير الكثير من الوقت و الجهد أيضا .         

6.      أما لمحبي السرية أثناء المحادثة فالماسنجر وفر لهم خدمة مميزة، حيث أصبح بإمكانهم  تشفير المحادثة لتحذف بعد مدة معينة ، و للقيام بهذا الأمر يجب الدخول على حساب الصديق في الماسنجر و اختيار "plus" ثم Secret لتظهر محادثة باللون الأسود ، من خلالها يمكن تحديد مدة بقاء الرسالة حتى يتم حذفها فيما بعد تلقائيا.

7.      كما توجد مزايا أخرى ظهرت من فترة لكن هناك من لا يعرفها إلى الآن مثل تغيير عنوان المحادثة و لونها والخلفية المصاحبة لها و كذا تغيير الوجه التعبيري الموجود في الواجهة الأمامية للمحادثة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسالة صوتية بدل الكتابة من خلال الميكروفون الموجود أسفل المحادثة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *