جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

برمجة أندرويدتطبيقاتدروس و تعليماتشروحات اندرويد

كيف يمكن تصميم شعار تطبيق مع واجهته؟

 



يحتاج كل تطبيق إلى شعار خاصٍ به يرمز إليه وإلى ما يقدمه، وأما واجهة التطبيق فهي أساسية وبها يكمل جمال التطبيق وجاذبيته، كالبناء تماماً الذي يتميز بجمال اكسائه..

 وكثيرٌ من التطبيقات تكون شعاراتها مرتبطة مع واجهتها من ناحية الألوان والتصميم وهذا يجعلها أكثر جمالاً وتألقاً، ولكن كيف يمكن تصميم شعار تطبيق مع واجهته؟ 

وهل يمكن تصميم شعار مجاني بنفسك؟ لنتعرف على الأمر بشكلٍ أوسع...

 

تصميم شعار تطبيق مع الواجهة عن طريق مصممٍ خاص

يمكن تصميم شعار تطبيق مع واجهته عن طريق شركة تصميم خاصة تقدم أفضل المصممين..

 أو عن طريق مواقع للخدمات المصغرة، مثل موقع مستقل أو موقع خمسات، والتي تضم مئات المصممين الخبراء والهاويين..

 ويمكن اعتماد مصممٍ خبير بعد الاطلاع على تصميماته وتقييماته، وفي الحقيقة أن الأمر ليس مكلفاً جداً.

 

يمكن تصميم واجهة التطبيق والشعار مع نفس المبرمج الذي يجيد التصميم ويقدم خدمة مدمجة ببرمجة التطبيق مع تصميم واجهته وشعاره، ومن المعروف أن برمجة التطبيق وتصميم شعار وواجهةٍ له من أساسيات صنع تطبيق والربح منه. 

 

تصميم شعار تطبيق وواجهته مجانا

يمكن تصميم شعار تطبيق مجاناً وبنفسك ولو لم تكن لديك الخبرة في التصميم عن طريق مواقع خاصةً لذلك، مثل موقع free logo services والذي يقدم آلاف العينات من الشعارات ويمكنك الاختيار من بينها وتحديد الفئة المطلوبة، مثل تصميم شعار شركة، أو تصميم شعار ألعاب، وهكذا، مع إجراء التعديل البسيط عليها، أو من خلال موقع Canva حيث يقدم شعارات مميزة أيضاً، وغيرها من مواقع تصميم الشعارات. 

 

أما واجهة التطبيق فيمكن إنشاؤها مع برمجة التطبيق مجاناً من خلال مواقع خاصة توفر هذه الميزة الكاملة في صنع تطبيق والربح منه بعد إنشاء واجهته مع العديد من الواجهات المختلفة ومتابعته مثل موقع appsgeyser و appmaker و ibuildapp وappyet.

 

ما الفرق بين تصميم شعار تطبيق وواجهته مجانا بنفسك وبين المأجور؟

إن تصميم شعار مجاني عبر المواقع يعتبر سهلاً جداً وبسيطاً ولا يكلف أي شيء، ولكنه ليس حصرياً على الإطلاق وقد لا تجد الفكرة المطلوبة 100%، كما أنه قد يتشابه مع شعارات أخرى، فهذه الشعارات مفتوحة للجميع، وكذلك ينطبق الأمر على الواجهات.

 

بينما يعتبر تصميم شعار تطبيق عن طريق شركة أو مصمم خاص حصري ومميز وأنيق بربطه مع الواجهة وإيصال فكرته 100%، مع إمكانية طلب التعديلات التي ترى أنها ستكون مناسبةً أكثر.

نصائح مهمة عند تصميم شعار تطبيق وواجهته

  • يجب اختيار مصممٍ خبير وليس مصمماً مبتدئاً، ولا تبخل عليه في أي معلومة يجب عليه أن يعرفها بشأن التطبيق حتى يستطيع أن يوصل الفكرة من خلاله.
  • اختيار الألوان أمرٌ أساسي في التصميم، فعالم الألوان مليءٌ بالمشاعر والدلالات، وليس من الضروري إيثار الكثير من الضجة بها، لونٌ واحد قد يكون كفيلاً بذلك، مثل الشركات الكبيرة التي اعتمدت غالباً على اللون الأسود في أغلب شعاراتها.
  • البساطة في تصميم الشعار هي التي ستعطيه الجمالية والأناقة، فلا تطلب تصميماً معقداً ذو معاني عميقة لا يفهمها الكثير.
  • واجهة التطبيق يجب أن تكون واضحة وسهلة التصفح، وتضم أهم ما يحتاجه المستخدم، ومن الأفضل أن تكون ألوانها مشابهة لألوان الشعار.
  •  تطوير التطبيق مهم ويتضمن تطوير الشعار والواجهة، فلا بأس بالتجديد ليكون تطبيقك مميزاً ومطلوباً وأكثر شعبية.

 

هذا المقال برعاية تطبيق "دلني على السوق:تسوق بالعربي ,بيع وشراء مستعمل" 

أنشر اعلانك مجاناً 100% بدون وسيط أو عمولة مخصص للجالية العربية في تركيا والدول العربية ...تواصل بسهولة وتصفح من موقعك اعلانات المناطق المجاورة فقط حدد الموقع من الخريطة في التطبيق واستمتع بتصفح الاعلانات او نشرها مجاناً .

لمعرفة المزيد عن التطبيق حمّل التطبيق من الرابط ...... هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *