جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةأندرويدتطبيقات حديثة

تطبيق شات عربي دردشة عامة | Bimbo chat‏

 




هو تطبيق جديد شات عربي مجاني دردشة بخدمات مجانية متخصص في بيمبو شات، فهو تطبيق للتعرف على أناس جدد وتقديم أفضل تجربة اجتماعية للمستخدمين من خلال إضافة بعض الميزات، مثل القدرة على إنشاء محادثات خاصة مع أي مستخدم في تطبيق شات العرب Bimbo Chat..


يعطيك دخول تطبيق Bimbo Chat العربي شات الجديد، وهو تطبيق شات عربي arabchat خصيصا، فرصة رائعة للنساء والرجال العرب للقاء وإنشاء شات تعارف محادثة مع أصدقاء جدد عرب لإرسال رسائل وطرح الأسئلة والدردشة مع أشخاص من ثقافات مختلفة من الدول العربيه، إضافة للتعارف على اكبر عدد من البشر في أسرع طريقة..

يتيح لك تطبيق دردشة عربية شات عربي للتواصل الذي يمكنك به التعرف والتواصل مع آلاف المستخدمين من جميع أنحاء العالم وفي الوطن العربي الذين يبحثون عن صداقة أو علاقة جدية خاصّة. Bimbo Chat عبارة عن منصة دردشة اجتماعية للجوال وغيره.. تستخدم الرسائل النصية بين المستخدمين. ذو واجهة مميزة، وتوفر المزيد من الميزات مجانًا مثل: غرف الشات الدردشة العربية والمحادثات العامة كتابية والمحادثات الخاصة free بدون رسوم تسجيل والإشتراك بالاضافة الى قسم خاص بمشاركة الفيديوهات videos ومشاهدتها وقسم خاص بالالعاب يتيح للمستخدمين الدخول التواصل بأصدقاء آخرين بالإضافة إلى تبادل الصور أو مقاطع الفيديو.

ويمكن أيضًا مشاركة معلومات عنك مثل اسمك عمرك وجنسك، فهو تطبيق شات عربي عبارة عن منصة عربية للدخول إلى عالم من التعارف ومحادثات عالي الجودة. إنه تطبيق الدردشة من الجيل الجديد مع الكثير من الميزات الممتعة والمثيرة للاهتمام والجذابة مجانا.

Bimbo Chat عبارة عن منصة تواصل اجتماعي ددردشه خاصة تتيح لك إنشاء تطبيق الدردشة العام الخاص بك وإدارته. يوفر Bimbo Chat منصة عربية للدخول إلى عالم من المراسلات العالية الجودة!

يقدم لك البرنامج مميزات عديدة منها:
- إنشاء الغرف الجماعية للدردشة و المحادثات مع الأصدقاء أو الزملاء عامة
- اختر من بين مئات العديد من اللغات المتاحة و تحدث باللغة التي تحب وإبدء أقوى الدردشات الآن مجاناً
- أرسل نصوصًا وصورًا وفيديوهات وملفات وملفات صوت
- يمكنكم إرسال الرسائل الصوتية في الوقت الفعلي بسهولة دون انتظار
- أضف المحتوى المفضل لديك من التطبيقات الأخرى مباشرةً
إلى المحادثة بطريقة سهلة و رائعة
- قم بإنشاء مجموعة غرف rooms دردشة جماعية عربية صوتية شات مجاني عرب شات من مختلف الدول العربية يضم شات عربي دردشة السعودية، شات الخليج شات المغرب، شات مصر، شات سوريا، شات اليمن، شات الجزائر.. وغيرها الكثير من كل انحاء العالم، و دردش كما تشاء

وكما يحتوي على مجموعة متنوعة من غرف الشات، عربي شات كتابي والتي تنقسم إلى فئات تسمح لك باختيار الفئة المناسبة وفقًا لما يثير اهتمامك أكثر بالإضافة إلى كل هذه الفئات الموجودة Bimbo chat هو اكبر و افضل مكان للتواصل مع الشلة و الأصدقاء أو تكوين صداقات جديدة مع غرباء والتعرف إلى اشخاص جدد والذي يعمل بشكل رائع، كما أنه سهل الاستخدام، وبدون رسوم اشتراك!

قم بتحميل التطبيق الاجتماعي من الانترنت واستمتع بالدردشة بدء من الآن و إلتقي مع اصدقاء قدامى وشباب جدد! مالذي تنتظر ياصديقي؟ التطبيق لن يقوم بتحميل نفسه :)

يمكنك تحميل برنامج الدردشة الآن من خلال هذه الرابط : https://play.google.com/store/apps/details?id=bimbochat.aexo&hl=ar&gl=US

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *