جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويدتطبيقات حديثةدراسات و تحليلات

أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية على الإطلاق – الجُزء الثاني

أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية على الإطلاق – الجُزء الثاني

موضوعنا اليوم هو استكمال لقائمة أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، وكُنّا تحدّثنا في الجُزء الأول عن 4 تطبيقات، واليوم نستكمل الأربعة المُتبقين، لذلك دعونا ندخُل مُباشرة في صُلب الموضوع بدون إطالة.

أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية على الإطلاق – الجُزء الثاني


أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، تعرفوا عليها الآن!

   1-     You are your own Gym: هذا التطبيق أكثر ما يُميزه كونه أنه بمثابة جيم ثابت خاص بك انت وحدك دوناً عن غيرك، حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي توضح كيفية القيام بعمل التمارين الرياضية لكُل منطقة مُختلفة في الجسم، الأمر الذي يوفر عليك الكثير من الوقت للذهاب للصالة الرياضية أو الجيم إن صح التعبير.
التطبيق يعيبه شيء واحد فقط، ألا وهو كوّنه مدفوع وليس مجاني، ولكن يستحق أن يُدفع فيه، لما يحتويه من مُحتوى قوي، يُمكنكمُ تحميل التطبيق من الرابط أعلاه من متجر جوجل بلاي.

   2-     Sleep as Andriod: يتصل ذلك التطبيق بتطبيق جوجل "Google Fit" أو بمعنى أصح مُدمج بداخله تطبيق جوجل فيت، فهو يعمل عمل المنبه، حيث يقوم بالعمل على إيقاظك في لحظات مُعينة، تجعلك تستيقظ وانت نشيط.
التطبيق توجد منه نُسختان، إحداهُما مدفوعة والأخرى مجانية، ويُمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي من الرابط أعلاه.

   3-     Sleep Cycle Alarm Clock: وظيفة ذلك التطبيق تكمُن في العمل على استيقاظك بشكل ذكي للغاية، حيث تقوم فكرته بالعمل على ايقاظك في بعض الأوقات المُعينة -حيث يقوم بتحليل نومك من خلال ساعة ذكية به- والتي تجعلك تستيقظ نشيطاً، بالتأكيد أنه مرّ عليك الكثير من الأوقات التي تستيقظ منها وانت مُرهقاً وتُريد اكمال النوم، رُغم أنك أخذت قسطاً كافياً من النوم، فمع ذلك التطبيق، ستجد الحل وينتظم نومك.
التطبيق مدفوع وهذا عيبه الوحيد، ويُمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بواسطة الرابط أعلاه.

   4-     Calorie Counter: يقوم ذلك التطبيق بحساب عدد السُعرات التي تقوم بتناولها، حيث يحتوي على أكثر من 2 مليون نوع طعام على قاعدة بياناته، ويقوم بتوصية الأطعمة الجيدة والمُفضلة بالنسبة لك، فهو مُتصل بحوالي أكثر من 50 تطبيق آخر لكي يُخرج لك تلك النتائج المُذهلة.

التطبيق يُمكنك تحميله من الرابط أعلاه من على متجر جوجل بلاي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *