جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

هواتف HTC

هواتف htc وكل جديد عنها

ما الذي سنستفيده في هذا المقال؟
نشأة شركة آبل ومبادئها في صناعة هواتف htc:
تاريخ شركة HTC في تصنيع الهواتف الذكية (هواتف htc):
أشهر إصدارات هواتف htc:

نشأة شركة آبل ومبادئها في صناعة هواتف htc:
شركة HTC من أشهر الشركات إنتاجا للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية عبر العالم، ولقد قامت عبر تاريخها بنقلات نوعية وفاصلة في تاريخ الصناعات الإلكترونية والهواتف الذكية، إذ تعتبر أول شركة عالمية قامت بمشروع إنشاء حاسوب شخصي لكل شخص، كما قامت بتطويره وتحويله، إلى هواتف ذكية محمولة في مراحل متقدمة.
لقد عرفت الشركة مجموعة من براءات الاختراع النادرة والفريدة، كما قامت في نفس الوقت بعقد شراكات مع شركات أخرى مثل شركة آبل، في إنشاء وابتكار أفكار جديدة في مجال الحواسيب والأجهزة اللوحية، و الهواتف الذكية.

تقوم فكرة هذه الشركة في الأساس على التميز، و الريادة في مجال براءات الاختراع، والتصاميم الفريدة، و الاختراعات النادرة التي تشكل نقلات نوعية في هذا المجال، والنماذج على ذاك كثيرة.
تعتمد شركة HTC في تصميمها وصناعتها للهواتف الذكية، على جذب الزبائن بإنشاء منتجات تتناسب مع طبيعة الحياة الاجتماعية، وتسهيلها، حتى يتسنى لجميع طبقات المجتمع الاستفادة من أفضل نسخ الهواتف الذكية عبر العالم، التي تتميز بالتصميم الجذابة، والقوة، والبساطة.

يقوم المشروع المستقبلي والأهداف المستقبلية لشركة HTC على فلسفة الوصول للتميز والريادة في مجال صناعة الهواتف الذكية، لذلك فإنها تعمل جاهدا من أجل هذا، وتحاول اختيار الموظفين الأكفاء الذين تراهم قادرين على مواكبة فلسفة المشروع والنهوض بها.

تاريخ شركة HTC في تصنيع الهواتف الذكية (هواتف htc):
بدأت شركة HTC التايوانية صناعتها للهواتف الذكية سنة 1998 وكانت أول شركة تقوم بتصنيع روبوت آلي للهاتف الذكي، كما تعتبر سباقة في اعتمادها على نظام المايكروسوفت في الهواتف سنة 2002.
بالإضافات إلى هذا قامت بتصنيع مجموعة من الهواتف الذكية المتميزة والمتطورة، وكانت هي السابقة إلى تصنيع الهواتف التي تعمل عبر خاصية اللمس، ومن ثم انتقلت إلى باقي الشركات.

قامت بمجموعة من الإصدارات لهواتفها الذكية، كان أولها سنة 2007 بإنتاجها لهاتف Dopod، كما قامت بإنتاج إصدار جديد بلسم شركتها سنة 2010، وحمل اسم HTC 4G، ثم تلتها مجموعة من الإصدارات المتميزة والمتطورة متخطية بذلك مراحل إنتاجاتها السابقة.
استطاعت الشركة في مطالع العقد الثاني من القرن 21، وتحديدا سنتي 2012 و2013، من الوصول إلى مستوى قوي جدا استطاعت به أن تنافس أكبر الشركات تصنيعها للهواتف الذكية، عبر العالم، شركة آبل، وشركة سامسونج، من حيث الإنتاج، والدخل والأرباح.

أشهر إصدارات هواتف htc:
استطاعت شركة HTC الدخول في سوق الإنتاج والتصدير بداية مع 2006، مع طرحها أول هواتفها الذكية، وفي سنة 2007 أصبحت قطبا اقتصاديا ضخما ومنافسا في سوق الشغل، وأصبحت ثاني منتج للهواتف في القارة الآسيوية، وصاحب الرتبة الثالثة عالميا بعد ايفون وسامسونج.
وفي الفترة الأخيرة عقدت شراكة مع شركة غوغل من أجل إنتاج هاتفها الذكي nexus one، الذي يعتبر هاتفا مميزا وصاحب خصائص فريدة.
ومن أشهر إنتاجات شركة HTC في مجال الهواتف ما يلي:

هاتف HTC U Ultra:
هو واحد من أفضل هواتف htc، من إصدارات 2017، يمتاز بشاشتها التي توفر جودة ممتازة في العرض، يتوفر على شاشة أكبر حجما من شاشة هاتف ultra u11، وشريط علوي يتضمن مختلف التنبيهات التي يعتمدها الهاتف، ثمنه في السوق يتراوح ما بين 550$ و570$، ولكنه نظرا لجودته العالية، وتصميمه الممتاز، فالثمن مناسب جد ممتاز، مقارنة بباقي أجهزة الهواتف الذكية عبر العالم ومواصفاتها.

هاتف hts one m9 plus:
أثناء حديثنا عن هواتف htc لا ننسى أن نذكر بعض الإصدارات القديمة، التي كان يحسب لها ألف وزن في فترة إنتاجها، ولا زالت لحد الآن لها قيمتها، مثل هاتف hts one m9 plus، الذي حافظ على تصميمه القديم البسيط، مع مراعاة جودة الشاشة، ناهيك عن الكامرا الخلفية المزدوجة، التي تساعد في تركيز المشاهد وتقديم صور وفيديوهات بدقة عالية، ويعتبر ثمنه في السوق جيدا مقارنة بخصائصه ومميزاته.

هاتف htc u11:
وهو واحد من أضخم هواتف شركة HTC في مجال الهواتف الذكية، نظرا لخصائصه القوية، وثمنه المناسب، حيث يتوفر على معالج Qualcomm Snapdragon 835، والذي يعتبره النقاد والمتخصصون أفضل وأسرع معالج هواتف في العالم، كما يتوفر على بطارية قوية بإمكانها أن تدوم ليوم كامل، ناهيك عن جودة الكامرا الأمامية والخلفية، وسعة التخزين المرتفعة التي تصل إلى 64 أو 128 على حسب موطن الشراء.
هذه بعض النماذج فقط، من أشهر هواتف htc وإلا فإنه توجد العديد من الهواتف الذكية الأخرى الجيدة والمميزة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *