جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

أحدث موبايلات سامسونج
أحدث موبايلات سامسونج

ما الذي سنستفيده في هذا المقال؟
نبذة عن شركة سامسونج المصنعة للهواتف الذكية.
أحدث موبيليا سامسونج.

نبذة عن شركة سامسونج المصنعة للهواتف الذكية:

سامسونج هي شركة تم إنشاؤها في الثلاثينات من القرن الماضي، على يد بيونغ تشول، في مدينة سيئول الكورية، وقد كانت في الأول متعددة التوجهات، حيث اهتمت بتصنيع مجموعة من المواد المختلفة، مثل الأوراق النقدية، والمواد الغذائية، ثم عملت في ما بعد على صناعة السفن، وفي أواخر العقد الثامن من القرن الماضي، دخلت الشركة مجال صناعة الإلكترونيات، وتم تخصيص أقسام وفروع في شركتها من أجل تصنيع الأجهزة الإلكترونية والعمل عليها، فكانت هذه نقطة البدإ في مسيرة وصولها، إلى الذروة في عملية تصنيع الهواتف الذكية.

تمتلك شركة Samsung فرعا خاصا بها في مدينة سيوون الكورية، مهتما بتطوير الهواتف الذكية وصناعتها، ويشكل 70 في المائة من إيراداتها السنوية، وهذا ما جعلها سنة 2009، تحتل الرتبة الأولى عالميا من حيث الأرباح الناتجة عن عملية، بيع هواتفهم الذكية، عبر متاجرها المنتشرة في العالم.

لكن هذا لا يجعلنا نتناسى الأخطاء الكبيرة التي تقع فيها الشركة، حيث تصلها العديد من الإبلاغات بشأن انفجار هواتفها، أثناء استخدامها من طرف الزبائن، وهذا ما يشكك من جودة منتجاتها خصوصا في الآونة الأخيرة.

أحدث موبيلات سامسونج:
عرفت شركة سامسونج عبر تاريخها مجموعة من الإصدارات المتعلقة بالهواتف، وامتازت بتطورها، و تفوقها في كل مرة على النسخ السابقة، وامتلاكها لخصائص جديدة لم تسبق إليها، وهذا ما جعلها تكسب زبائن ومستخدمين من جميع أنحاء العالم.
من بين أحدث هذه الهواتف ما يلي :

هاتف Samsung galaxy s10 plus:
هذا الهاتف تم إصداره سنة 2020، وهو من أحدث موبايلات سامسونج إذا تحدثنا عن خصائصه فإننا نتحدث عن هاتف بمعايير متميزة وعالية الجودة، متفوقا في ذلك على مجموعة من الهواتف السابقة، و الهواتف التي يتم إصدارها حديثا، فهو يتوفر على كاميرا خلفية رباعية، أمرا الأولى جودتها 10 ميجابيكسيل والثانية 64 ميجا بيكسيل، والثالثة 12 ميجابيكسيل، كما يتوفر على كامرا أمامية جودتها 10 ميجابيكسيل، ويمكن التقاط فيديوهات عبر هذه الكامرا بجودة 720p أو2160p أو4320، مما يجعلها مناسبا لأصحاب الفلوغات وعشاق التصوير، مما يجعلها أحد أفضل موبايلات سامسونج.
تصل سعة البطارية إلى 4500 mll، والرام إلى 8g، وتبلغ سعة تخزين الهاتف إلى 128 جيجا.
يعتمد الهاتف على نظام التشغيل android 10 الشهير.

هاتف Samsung galaxy note 10 plus:
وهو واحد من أضخم إنتاجا موبيلات سامسونج، والذي حظي أيضا بشهرة كبيرة وسط مستخدمي الهواتف الذكية عبر العالم.
يدعم هاتف سامسونج كلاكسيي نوت بلاس، خاصية الشحن السريع عبر أجهزة الشحن السريع، ويتوفر على بطارية سعتها 4300 ملي امبير، وهي بطارية قوية تصمد لمدة طويلة، بالنسبة لمدمني الهواتف الذكية.
يتوفر الهاتف على كامرا خلفية رباعة، دقة الأولى 12 ميجابيكسيل والثانية كذلك 12 ميجابيكسيل، والثالثة 16 ميجابيكسيل، والرابعة تأتي على شكل مستشعر فقط، وهو أحد أحدث موبايلات سامسونج.

هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra:
وهو من الهواتف المهمة والجدير ذكرها في هذا السياق، وكان حريا بنا أن نذكره في أول اللائحة نظرا لخصائصه المميزة.
يتفوق هذا الهاتف على معظم موبيلات سامسونج من جميع الجوانب، فهو يتوفر على سعة تخزين 124 جيجا، ويبلغ الرام 12 جيجا، وتبلغ قوة بطاريته 5000 مللي أمبير، ويعتمد على نظام تشغيل android 10.
تعتني شركة سامسونج بجودة الكامرا كثيرا، لهذا فإن جميع هواتفها تملك كامرا قوة وذات جودة عالية.

هاتف Samsung galaxy S20 plus:
يعتمد هذا الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 10، وتبلغ سعة تخزينه 128 جيجا، وتبلغ سعة البطارية 4500 مللي امبير، وهو شبيه بموبيل Samsung galaxy S20 ultra ،من حيث التصميم والخصائص، وإن كان هذا الأخير يتفوق عليه نسبيا.
وبالنسبة للكاميرا فموبيل Samsung galaxy S20 plus، يتوفر على كامرا ذات جودة عالية، مع كامرا خلفية رباعة تبلغ دقة الأولى 10 ميجابيكسيل، والثانية 64 ميجابيكسيل، والثالثة 12 ميجابيكسيل، والكاميرا الرابعة عبارة عن مستشعر، وتبلغ دقة الكامرا الأمامية 10 ميجابيكسيل، ويمكن تصوير الفيديو بجودة ما بين 720p و 1080p و2320p.
يوجد العديد من الإصدارات الأخرى الجديدة من موبايلات سامسونج يكفي أن نشير إليها مثل: Samsung Galaxy S10e ،و Samsung Galaxy S10 Lite، وSamsung Galaxy A50s وغيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *