جاري تحميل ... كود سورس

ابحث في الموقع

تابعنا على الفيسبوك

نقترح لك

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي

تطبيق " ميلزو Mealzo‎ " للوجبات الغذائية الان على جوجل بلاي تطبيق " ميلزو Mealzo " للوجبات الغذائية بفكرته الرا...

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الرئيسيةأندرويدشروحات اندرويدكلام تقني

اندرويد 11 موعد الاطلاق والمميزات الجديدة

 

اندرويد 11 موعد الاطلاق والمميزات الجديدة 

 

بعد أربعة تحديثات من مطوري نظام اندرويد 11  أطلقت Google إصدار Android 11 Beta في 10 جون لكل شخص لديه هاتف Pixel لتنزيله واختباره بأنفسهم كما شهدنا إطلاق الإصدار الثاني من Android 11 Beta ، تلاه إطلاق الإصدار الثالث والأخير في 6 أغسطس.

 

لا تختلف النسخة التجريبية العامة اختلافًا جذريًا عما رأيناه في تصميمات التجريبية السابقة ، مع وجود اختلافات  أكثر تتمثل في الاستقرار الإضافي وتفعيل بعض الميزات المعطلة سابقا اصبحت تعمل الآن بالفعل مثل  الفقاعات العائمة للمحادثات النصية وواجهة المستخدم الجديدة التي تعرض اختصارات سريعة للتحكم في المنزل الذكي.

 

مميزات جديدة لنظام اندرويد Android 11 

 


تسجيل الشاشة الأصلي:

تعمل Google على إضافة مسجل شاشة مدمج إلى نظام  11  Android ، وتاكد إلى حد كبير أن الميزة ستطلق هذا العام و يمكن استخدام مسجل الشاشة في أول معاينة لنظام Android 11 يتم الآن تدعيم التسجيل بخاصية التقاط صوت الجهاز في الإصدار الثابت من نظام اندرويد 11 .

 

كتم صوت التنبيهات أثناء تسجيل الفيديو:

 

سيتيح نظام  Android 11 تجاهل الإشعارات أثناء تسجيل الفيديو وهي الخاصية التي ينتظرها الكثير من مستخدمي نظام أندرويد 11 .

 


زيادة حساسية اللمس: 

 

أضافت Google خيار "زيادة حساسية اللمس" إلى قائمة الإعدادات , هذا الميزة التي تتيح زيادة حساسية الشاشة التي تعمل باللمس خاصة إذا كنت تستخدم زجاج حماية  للشاشة . 

 

الإلغاء التلقائي أذونات التطبيق :

 

يتيح نظام اندرويد  Android 11  خيارًا جديدًا لإلغاء الأذونات تلقائيًا مثل الكاميرا والموقع gps من التطبيقات التي لم يتم استخدامها لفترة من الوقت حيث يمكن تشغيل هذا الإعداد الجديد إذا كنت تعتقد أنك لن تستخدم تطبيقًا بشكل نشط بعد بضعة أشهر. 

 

واجهة Exposure Notification API

 

عملت Google و Apple معًا في شكل نادر من التضامن لإنشاء Exposure Notification API يسمح هذا النظام للمؤسسات الصحية الرسمية بتقديم تطبيقات تتبع جهات الاتصال للمساعدة في وقف انتشار COVID-19. في Android 11 ، تم دمج Exposure Notification API وتشغيلها تلقائيًا.

 



الهواتف التي ستحصل على نظام اندرويد 11 

 

هواتف Google Pixel :

  • Pixel 2 و 2 XL
  • Pixel 3 و 3 XL
  • Pixel 3a و 3a XL
  • Pixel 4 و 4 XL

 

بمجرد وصول الإصدار التجريبي العام ، بدأ المصنعون الآخرون برامج بيتا الخاصة بهم حيث طرحت  كل من OnePlus و Oppo برامج Android 11 التجريبية لبعض هواتفهم الرئيسية.

 

على وجه التحديد ، بالنسبة إلى OnePlus ، يتم تضمين السلسلة 8 بينما بالنسبة لـ Oppo ، يتم تضمين Find X2 و Find X2 Pro بالنسبة للعلامة التجارية  Realme ، فإن X50 Pro موجود وبالمثل ، أعلنت Xiaomi عن تضمينه في كل من  Xiaomi Mi 10  و Xiaomi Mi 10 Pro بينما أعلنت Poco أنها اختارت هاتف F2 Pro.

 

موعد إطلاق نظام اندرويد Android 11

 

من المقرر إطلاق النسخة العامة في 8 سبتمبر حيث كشفت Google عن غير قصد أن تحديث البرامج الرئيسي القادم للهواتف الذكية سيأتي في 8 سبتمبر ، بعد أشهر من اختبارات المطورين والاختبار التجريبي العام 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *